أخبار عاجلة

الذوادي وراهول يحرزان لقب "الثنائي السوبر" لبطولة "جيبك"

الذوادي وراهول يحرزان لقب "الثنائي السوبر" لبطولة "جيبك"
الذوادي وراهول يحرزان لقب "الثنائي السوبر" لبطولة "جيبك"

حقق الثنائي خالد الذوادي وراهول جايديب، لقب زوجي السوبر بعد تغلبهما الثلاثاء، على الثنائي كريم وحسن عبدالرضا بنتيجة 6-3 و6-4 في لقاء مثير تابعه جمهور كبير من عشاق التنس يتقدمهم رئيس النادي خميس محمد المقلة.

وبهذا الفوز، يسجل الذوادي وراهول اسميهما في لائحة الشرف لبطولة البتروكيماويات الـ31 المفتوحة في التنس، التي ينظمها نادي البحرين للتنس خلال الفترة من 7-19 نوفمبر الجاري برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

واستعاد بطل منتخب البحرين السابق خالد الذوادي ذاكرة البطولات بعد غياب طويل ووصولة إلى أعلى مستوى فنياً وبدنياً، وساعده في ذلك تألق زميله راهول جايديب، حيث شكل الاثنان ثنائياً قوياً أطاح بكل المنافسين بدءاً بالفوز على الثنائي عبدالله محمد أحمد وزميله العماني يونس الرواحي في الدور الأول بنتيجة 6-3 و6-1، ثم الفوز على الثنائي البحريني الروسي المكون من بدر عبدالعال وأنطون بنتيجة 4-6 و6-4 و10-4.

وفي الدور قبل النهائي تمكنا من الإطاحة بالثنائي الفرنسي إيريك لافواد وروميني بنتيجة 6-2 و4-6 و10-3، أدار المباراة الحكم البحريني الدولي أحمد الحواج.

وفي فردي الرواد، فاز باللقب اللاعب الفلبيني رونالدو أناسين بعد تغلبه على مواطنه نورمان أبيستيلاس بنتيجة 6-3 و6-4، وتشهد ملاعب نادي البحرين للتنس 4:45 مساء الخميس، المباراة النهائية لمسابقة الزوجي 55 سنة، يتقابل فيها الثنائي فؤاد شهاب وعلي خنجي مع الثنائي محمود جناحي وقدري رزق، ويتضمن برنامج المباريات إقامة 8 مباريات في مسابقة فردي السوبر، وتقام أيضاً 6 مباريات في مسابقة زوجي الرواد 45 سنة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن الذوادي وراهول يحرزان لقب "الثنائي السوبر" لبطولة "جيبك" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق البحرين تستضيف بطولة فنون القتال الخامسة في 2018
التالى الصداقة يستعيد صدارة الدوري الممتاز بانتصار على الهلال