أخبار عاجلة
زيمبابوي.. خليفة موغابي إلى سدة الحكم اليوم -
منانجاجوا يؤدي اليمين رئيسا لزيمبابوي.. اليوم -

الأيام شريك إعلامي في أسبوع بريف الدولي للقتال

2017/11/15 - 27 : 04 PM

المنامة في 15 نوفمبر / بنا / قدمت جريدة الأيام رعايتها كشريك إعلامي لأسبوع بريف الدولي للقتال و الذي يتضمنه بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى عن شكره وتقديره لجريدة الأيام، مشيراً إلى أن الصحيفة تعد سباقة في مجال تقديم كامل الدعم للمبادرات والمهرجانات والتي تؤكد حسها الوطني وإيمانها بأن الشباب هم المستقبل الباهر الذي سيخدم المملكة الغالية.

من جانبه أكد عيسى الشايجي رئيس تحرير صحيفة الأيام أن الرعاية تجسّد مفهوم تعاون القطاع العام والخاص لدعم قطاع الرياضة، متمنيا التوفيق للقائمين على البطولة في تنظيمها بأفضل صورة وعلى النحو الأفضل الذي يلبي التطلعات، ومشيرا إلى الفخر والاعتزاز بهذه الشراكة الإعلامية التي ستسهم في الترويج بالنحو الأفضل للحدث العالمي الكبير.

ت.و/خ.س

بنا 1323 جمت 15/11/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأيام شريك إعلامي في أسبوع بريف الدولي للقتال في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق البحرينية روز شيلمو ثاني افضل عداءة ماراثون لعام 2017 وجومبا تفوز بماراثون بيروت
التالى بث مباشر مباراة الداخلية والأسيوطي بتاريخ اليوم الأربعاء 15-11-2017 في الدوري المصري بث مباشر مباراة الداخلية والأسيوطي بتاريخ اليوم الأربعاء 15-11-2017 في الدوري المصري الأربعاء 15.11.2017 03:31 م