أخبار عاجلة
زيمبابوي.. خليفة موغابي إلى سدة الحكم اليوم -
منانجاجوا يؤدي اليمين رئيسا لزيمبابوي.. اليوم -

أخبار الخليج شريك إعلامي لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة

2017/11/15 - 24 : 04 PM

المنامة في 15 نوفمبر / بنا / تشارك جريدة أخبار الخليج في أسبوع بريف الدولي للقتال والذي يتضمنه بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة هذا الحدث العالمي كشريك إعلامي؛ لتنضم بذلك إلى رعاة البطولة.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى عن شكره وتقديره لجريدة أخبار الخليج على حرصها بدعم المبادرات ومشاركتها كشريك إعلامي لبطولة العالم لفنون الفتال.

وأوضح سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن تواجد أخبار الخليج ضمن الجهات الراعية يؤكد النهج الواضح الذي تسير عليه الجريدة بدعم شريحة الشباب الذين هم أساس المستقبل.

من جانبه، أكد رئيس تحرير جريدة أخبار الخليج أنور عبدالرحمن أن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لها العديد من المكتسبات الإيجابية وأصبحت ذات صدى واسع في العالم بأكمله.

وبين أن البطولة فرصة مهمة مثالية للترويج للبحرين، وبما وصلت إليه من رقي وتطور على مستوى الرياضة بفضل ما تحظى به من دعم خاص من قبل القيادة الرشيدة، منوها بالدور المهم للوسائل الإعلامية في عكس الصورة المشرقة والمتطورة للرياضة البحرينية.

ت.و/خ.س

بنا 1317 جمت 15/11/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الخليج شريك إعلامي لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوشر يقلب النتيجة على صحار 2/‏‏‏1 في افتتاح منافسات المجموعة الأولى
التالى اتحاد الكرة المصري يتحدث عن مكافأة التأهل للمونديال.. وعدم الرضا عن تصميم القميص الجديد اتحاد الكرة المصري يتحدث عن مكافأة التأهل للمونديال.. وعدم الرضا عن تصميم القميص الجديد الأحد 19.11.2017 10:39 م