أخبار عاجلة
زيمبابوي.. خليفة موغابي إلى سدة الحكم اليوم -
منانجاجوا يؤدي اليمين رئيسا لزيمبابوي.. اليوم -
إطلاق نظام التوثيق بالبصمة لمنسوبي صحة جازان -
آخر التطورات العسكرية الطارئة في نهم (تفاصيل) -

"واهووو!" شريك الترفيه لأسبوع بريف الدولي للقتال

2017/11/15 - 23 : 04 PM

المنامة في 15 نوفمبر / بنا / أعرب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره لانضمام "واهووو!" لرعاة أسبوع بريف الدولي للقتال و الذي يتضمنه بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة ، وقدم "واهووو!" رعايته ليكون شريك الترفيه.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن انضمام "واهووو!" لقائمة الرعاة يعكس حرص الشركات على دعم الفعاليات الشبابية في جميع المجالات، مؤكدا أن "واهووو!" لا يألوا جهدا في تقديم أشكال الدعم المختلفة لدعم القطاع الرياضي البحريني الذي بات قبلة للأحداث العالمية المختلفة.

من جهته، أشاد مدير قطاع التسويق وتطوير الأعمال بشركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه، أدهم بدوي، بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد في دعم الرياضة البحرينية، مشيرا إلى أن جهود سموه واضحة الأثر عبر مبادراته المتنوعة الرامية لجعل البحرين مقصدا للأحداث الدولية الرياضية.

وأكد أن "واهووو!" حرصت على التواجد في المبادرات الشبابية ودعمها، خصوصا وأن فئة الشباب فئة مهمة وتعتبر جزءا لا يتجزأ من المجتمع، كما تحرص على التواجد كراعي وشريك لبطولة العالم التي ستشهد مشاركة دولية واسعة.

ت.و/خ.س

بنا 1316 جمت 15/11/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن "واهووو!" شريك الترفيه لأسبوع بريف الدولي للقتال في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "Noohs Events" شريك الترفيه لبطولة العالم لفنون القتال
التالى مشاهدة مباراة الرائد وأحد بث مباشر بتاريخ 23-11-2017 الدوري السعودي مشاهدة مباراة الرائد وأحد بث مباشر بتاريخ 23-11-2017 الدوري السعودي الخميس 23.11.2017 11:38 ص