أخبار عاجلة
جامعة مسقط والرؤية الجديدة -
لماذا جامعة مسقط؟ -
وزير في دولة الاحتلال: لدينا .... -
النيجر تستدعي سفير ليبيا على .... -
العثور على الغواصة .... -

"Noohs Events" شريك الترفيه لبطولة العالم لفنون القتال

2017/11/15 - 21 : 04 PM

المنامة في 15 نوفمبر / بنا / أعرب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره لانضمام "Nooh Events" لرعاة أسبوع بريف الدولي للقتال و الذي يتضمنه بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، فقد قدم "Noohs Events" رعايته ليكون شريك الترفيه للبطولة.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن انضمام "Noohs Events" لقائمة الرعاة يعكس حرص الشركات على دعم الفعاليات الشبابية في جميع المجالات، مؤكدا أن الشركة لا تألوا جهدا في تقديم أشكال الدعم المختلفة لدعم القطاع الرياضي البحريني الذي بات قبلة للأحداث العالمية المختلفة.

وقال سموه إن جهود المسؤولين في الشركة واضحة في تقديم الدعم المختلف للرياضة البحرينية، مؤكدا على أن هذه الجهود مقدرة وتعكس الحرص الكبير لتوفير أسباب النجاح للفعاليات والمبادرات الشبابية.

من جهته، أشاد المدير العام للشركة، أناد ، بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد في دعم الرياضة البحرينية، مشيرا إلى أن جهود سموه واضحة الأثر عبر مبادراته المتنوعة الرامية لجعل البحرين مقصدا للأحداث الدولية الرياضية.
ونوه إلى أن البطولة ستوجه الأنظار نحو البحرين في كونها مكانا متميزا لاحتضان الأحداث العالمية الكبرى على الصعيد الرياضي.

ت.و/خ.س

بنا 1316 جمت 15/11/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن "Noohs Events" شريك الترفيه لبطولة العالم لفنون القتال في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تونس تطمح لتعويض إخفاقها القاري [بالتأهل للمونديال]
التالى ربطت تقارير إعلامية بين بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني والمهاجم ساندرو فاجنر، لكن خلال مباراة الفريق أمس الأول أمام أوجسبورج، أثبت روبرت ليفاندوفسكي أن الصفقة...