أخبار عاجلة
جامعة مسقط والرؤية الجديدة -
لماذا جامعة مسقط؟ -
وزير في دولة الاحتلال: لدينا .... -
النيجر تستدعي سفير ليبيا على .... -
العثور على الغواصة .... -

النقيب محمد السيد: اللجنة الامنية وضعت خطة محكمة لتأمين كافة مرافق أسبوع بريف

2017/11/15 - 17 : 04 PM

المنامة في 15 نوفمبر / بنا / عملت اللجان العاملة في أسبوع بريف الدولي للقتال والذي يتضمنه بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة على تأمين عوامل النجاح للبطولة العالمية التي سيتشهد مشاركة كبيرة وواسعة من مختلف مقاتلي دول العالم للتنافس على أرض البحرين لتحقيق المراكز المتقدمة وبذل رؤسائها واعضائها جهودا مضاعفة قبل واثناء البطولة.

ومن بين اللجان العاملة تبرز اللجنة الأمنية برئاسة النقيب محمد مصطفى السيد والتي وضعة خطة أمنية محكمة لتأمين كافة المرافق التي ستقام عليها البطولة بعد أن حشدت كوادرها المتسلحة بالخبرة الامنية والعملية وذات الدراية الكافية بتنظيم البطولات العالمية.

وأكد السيد أن اللجنة الامنية وبعد اجتماعات مكثفة بين اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد الدولي للعبة تم اعتماد الخطة الامنية التي ستطبقها اللجنة خلال البطولة وتم الايعاز الى جميع كوادرها بالعمل الجاد والمتفاني في سبيل تأمين البطولة بصورة متميزة.

وقال السيد :" قامت اللجنة الامنية خلال الايام الماضية بعمل كافة الترتيبات الأمنية اللازمة في جميع مرافق البطولة سواء في الصالة الرياضية بمدينة خليفة الرياضية أو صالات التدريب أو الفنادق بهدف توفير الأمن لكافة الوفود المشاركة من الدول الشقيقة والصديقة".

وأشار السيد أن اللجنة الامنية انهت تنسيقها التام مع اللجنة المنظمة للبطولة وكافة الجهات المشرفة على الصالة الرياضية والفنادق وضعت خطة أمنية محكمة بهدف تأمين كافة الخدمات الأمنية للوفود من خلال رجال أمن الملاعب المتواجدين في الصالة الرياضية لتسهيل عملية الدخول والخروج فيها بالإضافة الى تأمين الفنادق التي ستستضيف اللاعبين والوفود والحافلات وتوفير الأمن والحماية اللازمة وتنظيم كافة العمليات الأمنية.

وبين السيد ان اللجنة الامنية تعتبر أحد أهم اللجان الفاعلة في البطولة لما تقوم به من دور كبير في توفير الأمن والسلامة لكافة الوفود المشاركة من مختلف دول العالم، حيث أنها تضم نخبة من خبرة الكوادر ذات الخبرة والكفاءة في مجال أمن الملاعب والذين سبق لهم العمل في مثل هذه البطولات الرياضية التي استضافتها المملكة وتمكنوا من ايصالها الى بر الامان بصورة احترافية عالية.

وأكد السيد وبعد انطلاقة البطولة قائلا " لم نشهد صعوبات كبيرة نظرا لتطبيقنا للخطة الامنية التي وضعتها اللجنة بالإضافة الى تعاون الجميع مشيرا الى انه ولضمان نجاح البطولة من كافة النواحي وخاصة الامنية منها".

ودعت اللجنة الامنية جميع مرتادي الصالة الرياضية والراغبين في حضور منافسات البطولة العالمية إلى الالتزام بالقواعد والنظم التي ستضمن سلامة الجميع والتعاون مع رجال الأمن للمساهمة في إخراج البطولة بالصورة اللائقة والمشرفة، كما طالبت جميع أعضاء اللجان العاملة التقيد من خلال لبس البطاقة الرسمية المعتمدة اثناء الدخول إلى الصالة الرياضية والتعاون مع اللجنة لإبراز البطولة بحلة زاهية.

ت.و/خ.س

بنا 1311 جمت 15/11/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن النقيب محمد السيد: اللجنة الامنية وضعت خطة محكمة لتأمين كافة مرافق أسبوع بريف في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نيجيريا تقلب الطاولة وتعاقب الأرجنتين في غياب ميسي
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا