أخبار عاجلة
نصيحة رجل أعمال مصري قبل الحرب مع إيران -
نبض البلد يناقش انتخاب اللجان .... -

الاستعدادات تتصاعد لاستضافة المملكة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3

2017/11/15 - 10 : 04 PM

المنامة في 15 نوفمبر / بنا / يتقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المشاركين في السباق التجريبي للدراجات الهوائية والذي يقام الجمعة، بمشاركة عدد كبير من المشاركين في بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين والتي ستقام في 25 نوفمبر ، ومحبي الدراجات الهوائية.

وسينطلق السباق التجريبي من خليج البحرين وصولا الى منتجع العرين ومن ثم العودة الى الخليج مرة ثانية وهي ذات المسافة والطريق الذي سيمر عليه سباق الدراجات في بطولة الشرق الأوسط.

هذا وأخذت وتيرة الاستعداد في التصاعد لاستضافة المملكة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين بمشاركة نخبة من اللاعبين المحترفين والهواة ومن المؤمل أن تشهد تنافسا قويا للفوز باللقب.

وفي شأن تجهيز موقع البطولة في خليج البحرين تحولت هذه المنطقة الى خلية نحل من العمل الجاد والمتقن من اللجنة المنظمة التي أكدت أن خطة عملها تسير بشكل متميز وستنتهي جميع الاعمال في الوقت المحدد لها حيث شارفت اللجنة المنظمة على الانتهاء من تجهيز موقع الحدث والخيمة التي ستستضيف البطولة والتسجيل النهائي لها بالإضافة الى منصة السباق وموقع تسليم المعدات والدراجات الهوائية والمخرج.

وفي إطار استعدادات المتسابقين البحرينيين والمقيمين للبطولة فتحت اللجنة المنظمة المجال للمشاركين من أجل التدرب في موقع إقامة منافسات السباحة في خليج البحرين بمحافظة العاصمة وعملت اللجنة على تأمين كافة وسائل الراحة للمشاركين بما يضمن لهم الاستعداد الجيد للبطولة.

كما تشهد المحافظة الجنوبية حاليا تدريبات مسائية مستمرة في رياضة الدراجات الهوائية من قبل المشاركين الذي يسعون الى الوصول الى الجاهزية الكاملة قبل انطلاقة السباق.

ومن المؤمل أن تتدفق الوفود المشاركة الى البحرين مع بداية الأسبوع المقبل للمشاركة في البطولة حيث اعدت اللجنة المنظمة ترتيبات جيدة للوفود المشاركة وتسهيل إجراءات دخولهم الى البحرين كما باشرت بأخذ إجراءاتها لتسهيل تدريبات المشاركين في السباحة والدراجات والجري بالإضافة الى الانتهاء من التسجيل المبدئي للسباق.
وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين عن توقيعها مع مجموعة إليت للضيافة لتكون الشريك الرسمي للضيافة للبطولة وبموجب هذه الشراكة، ستقوم المجموعة بتوفير مرافق عصرية للإقامة للضيوف الرياضيين المشاركين في البطولة.

وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي للمجموعة، السيد ساروش أيبارا، قائلاً: "نحن سعداء للغاية لرعايتنا بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين، والتي تقام في عامها الثالث، لدى المجموعة تاريخ عريق في دعم الكثير من الأنشطة الرياضية وتلك الخاصة لفئة الشباب، والتي ساهمت إيجابياً في تطوير ونمو مملكة البحرين في جميع المجالات، نحن فخورون لأن نكون شركاء في تنظيم هذا الحدث العالمي، ونتمنى أن تواصل هذه البطولة نجاحها في المملكة".

ت.و/خ.س

بنا 1301 جمت 15/11/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن الاستعدادات تتصاعد لاستضافة المملكة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كلوب يطلب من صلاح أن "يتحسن أمام المرمى"
التالى صلاح يقود ليفربول للفوز على ساوثمبتون