أخبار عاجلة
فصل التيار عن بعض مناطق معان .... -
هيئة الإستثمار تطلق مساراً .... -

بن هندي: رعاية جلالة الملك لبطولة ايلاند كلاسيك للجولف ساهمت في تحقيق أهدافها الخيرية

2017/11/15 - 03 : 04 PM

المنامة في 15 نوفمبر / بنا / استقبل مستشار جلالة الملك للشباب والرياضة صالح عيسى بن هندي المناعي ، الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية الدكتور جورج تشيريان، والمدير العام للمستشفى مصطفى محمد للتباحث حول الإجراءات التي اتخذها المستشفى لإقامة بطولة ايلاند كلاسيك للجولف والتي تحظى برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وتقام على ملعب قصر الصافرية للجولف.

وخلال اللقاء قدم الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية شرحا موجزا عن الإجراءات الإدارية والتنظيمية التي اتخذها المستشفى لإنجاح هذا الحدث الرياضي الخيري بالإضافة الى عدد اللاعبين الذين تم تسجيلهم للمشاركة في البطولة علاوة على الرعاة والمساهمين.

وبهذه المناسبة أعرب بن هندي عن اعتزازه برعاية جلالة الملك المفدى لهذه البطولة ودعم جلالته المتواصل لها تحقيقاً لأهدافها الخيرية ودورها المميز في الارتقاء بمسيرة رياضة الجولف مؤكدا أن رعاية جلالة الملك المفدى تعطي القائمين على البطولة دافعا قويا من اجل إظهارها بالشكل المتميز.

وأكد بن هندي أن اهتمام ومتابعة جلالة الملك الدائمة للرياضة والرياضيين كانت دائما وأبدا حافزا قويا للجميع لبذل كل جهد ممكن في سبيل النهوض بالرياضة المحلية ومنها رياضة الجولف ويتجلى ذلك من خلال رعايته السامية للبطولة التي تعتبر من انجح البطولات التي تنظم سنويا ويذهب ريعها للأعمال الخيرية ، مشيرا إلى أن مستشفى الإرسالية الأميركية دائما ما يحرص على استحضار كافة أسباب النجاح للبطولة ما يضفي على هذا الحدث صبغة خاصة كونه يستقطب الافراد واللاعبين وأكبر الشركات الراعية في المملكة التي تشارك بلاعبيها بهدف جمع التبرعات لدعم الاعمال الخيرية وتطوير الخدمات الطبية .

وأشاد بن هندي بالمشاركة الواسعة التي تشهدها البطولة والتي تهدف الى دعم الاعمال الخيرية في المملكة مؤكدا ان السياسة الحكيمة التي يتبعها مجلس ادارة المستشفى ساهم في استمرارية هذه البطولة.

ومن جانبه اعرب الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية عن شكره وتقديره الى حضرة صاحب جلالة الملك المفدى على رعاية جلالته لهذه البطولة الامر الذي ساهم في بلوغها اعلى المراتب وتحقيق اهدافها الخيرة ، مشيرا الى ان مستشفى الإرسالية الامريكية يحرص على الدوام على تنظيم البطولة بصورة متميزة تساهم في الوصول الى الأهداف النبيلة التي وجدت من اجلها.

واضاف :" لقد شهدت البطولة منذ انطلاقتها مشاركة العديد من اللاعبين اللذين يحرصون على إثراء مسيرة اللعبة كما تشهد مشاركة العديد من الرعاة واللذين كان لهم دور ايجابي في دعم البطولة متمنيا ان يستمر هذا التعاون في المستقبل".

ت.و/خ.س

بنا 1255 جمت 15/11/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن بن هندي: رعاية جلالة الملك لبطولة ايلاند كلاسيك للجولف ساهمت في تحقيق أهدافها الخيرية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مشاهدة مباراة كرواتيا واليونان اليوم 9-11-2017 تصفيات كأس العالم
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا