أخبار عاجلة
صحة الطائف تكشف ملابسات وفاة طفل -
لماذا يفضلن السعوديات الزواج من المقيمين؟ -

مدرب البرازيل: إنجلترا لم تخلق فرصة خطيرة أمامنا

مدرب البرازيل: إنجلترا لم تخلق فرصة خطيرة أمامنا
مدرب البرازيل: إنجلترا لم تخلق فرصة خطيرة أمامنا

أشاد المدير الفني لمنتخب البرازيل لكرة القدم، أدينور ليوناردو باتشي (تيتي)، بأداء لاعبيه أمام منتخب إنجلترا، مشيراً إلى أنها كانت مباراة بين فريقين يستخدمان أساليب لعب مختلفة، مؤكداً أن منتخب «الأسود الثلاثة” لم يخلق أي فرص خطيرة خلال اللقاء.

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي، قال تيتي: «كانت مباراة بين أسلوبين مختلفين ومدرستي لعب مختلفتين.. لجأت إنجلترا إلى أسلوب الضغط».

وتابع: «كانوا في انتظار ارتكابنا لخطأ ويبحثون عن هجمات مرتدة.. حظينا بقليل من الفرص عن لقاءات أخرى، لكن هم تقريباً لم يخلقوا أي فرص خطيرة».

ولم تتمكن البرازيل التي فازت 3-1 على اليابان، من هز شباك إنجلترا وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وأشار تيتي: «إذا كان هناك فريق يستحق الفوز في هذه المباراة فهو البرازيل.. تعلمنا من نواحي فنية في اللعب أمام خط دفاعي مكون من 5 لاعبين».

وحول الفرق بين منتخبي إنجلترا واليابان رد تيتي: «هما فريقان لهما سمات مختلفة.. إنجلترا تتمتع بمهارة فنية وبدنية، بينما اليابان أكثر سرعة وحركة وبرودة.. هما مختلفان تماماً».

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدرب البرازيل: إنجلترا لم تخلق فرصة خطيرة أمامنا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الرياضه السعوديه «تاكيشي» في السعودية
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا