أخبار عاجلة
مصدر ليبي: تجارة البشر تمرّ بطرق قانونية! -
تونس.. توقيف شخصين لنشر إشاعة وفاة السبسي -

بوابه الشرق اللورد يحث الشواهين للتحليق عالياً

بوابه الشرق اللورد يحث الشواهين للتحليق عالياً
بوابه الشرق اللورد يحث الشواهين للتحليق عالياً

احتفل مع فانجر بعيد ميلاده

رياضة الأربعاء 15-11-2017 الساعة 12:45 م

اللورد يحتفل مع فانجر بعيد ميلاده
الدوحة - كمال بخيت

أشاد عبدالله العيدة "اللورد" رئيس نادي السيلية بمستوى الفريق على كافة المستويات الفنية والبدنية والروح الجماعية والإصرار لتحقيق الانتصارات من خلال مباريات الفريق بدوري نجوم QNB، وذلك من خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين عقب تدريب يوم أمس والذي طالب فيه اللاعبين بالحفاظ على المستوى ومواصلة الانتصارات وكسب النقاط وتثبيت الإقدام بالمربع الذهبي وذلك بمضاعفة الجهود ورفع درجات التركيز حتى تحلق شواهين السيلية عاليا في سماء الدوري مع الكبار.

وكان السيلية قد خاض مرانا مهما مساء أمس استعدادا للقاء الغرافة في الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB والتي يستضيفها ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة يوم مساء السبت المقبل بطموح مواصلة مشوار التألق وحصد النقاط والتقدم في المراكز بعد اقتحامه لمربع الكبار.

ومن جانب آخر احتفلت إدارة السيلية في حضور عبد الله العيد رئيس النادي وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين بعيد ميلاد اللاعب المتألق فاجنر ريناد الـ30.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق اللورد يحث الشواهين للتحليق عالياً في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بث مباشر مباراة فرنسا وويلز الودية بتاريخ 10-11-2017 بث مباشر مباراة فرنسا وويلز الودية بتاريخ 10-11-2017 الجمعة 10.11.2017 09:41 م
التالى دروغبا يعلن موعد اعتزاله "النهائي"