أخبار عاجلة
"الجمعة السوداء" ترفع ثروة أغنى رجل في العالم -
زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب غرب تركيا -

بوابه الشرق صفوف الفهود كاملة استعدادا للسيلية

بوابه الشرق صفوف الفهود كاملة استعدادا للسيلية
بوابه الشرق صفوف الفهود كاملة استعدادا للسيلية

بعودة فايس وكيخادا والدوليين

رياضة الأربعاء 15-11-2017 الساعة 11:48 ص

فلاديمير فايس
الدوحة - بوابة الشرق

تكتمل اليوم الأربعاء صفوف فريق الغرافة والذي يواصل تدريباته استعدادا لمباراته المهمة أمام السيلية والتي ستقام في الرابعة من عصر السبت في انطلاق الجولة الثامنة لدوري نجوم QNB، حيث سينضم إلى صفوف الفهود اليوم الثنائي المحترف: السلوفاكي فلاديمير فايس والفنزويلي روبرت كيخادا، واللذين انضما إلى صفوف منتخبي بلديهما في الفترة الأخيرة، كما سينتظم في التدريبات لاعبو المنتخبين الأول والأولمبي، لتكتمل بذلك صفوف الفهود استعدادا للقاء المهمة أمام السيلية.

ويؤدي لاعبو الغرافة تدريباتهم في الوقت الحالي بمعنويات عالية بعد تأهلهم مؤخرا إلى الدور نصف النهائي لكأس QSL، وهو ما سيزيد الدافع لدى لاعبي الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السيلية، والتي يتطلع الفهود لأن تكون المواجهة انطلاقتهم الحقيقية في الدوري بعد مرحلة من تذبذب المستوى والنتائج.

وسيؤدي الغرافة مرانه الرئيسي للمباراة مساء غدا الخميس، وسيتم خلال هذا المران على الجوانب الفنية التي يتم تطبيقها في المباراة، والتي تحظى بتركيز كبير من الجهاز الفني للفهود والذي يدرك صعوبة اللقاء في ظل حالة فريق السيلية والذي يحتل المركز الرابع بجدول الترتيب، وسيدخل لاعبو الغرافة معسكر مغلق مساء الجمعة.

ويتوقع أن يخوض الغرافة المباراة بتشكيلته الكاملة في ظل اختفاء الإصابات أو الغيابات، وهو ما سيجعل جميع اللاعبين جاهزين وعلى أهبة الاستعداد للمشاركة في اللقاء طبقا لقرار الفرنسي فرنانديز.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق صفوف الفهود كاملة استعدادا للسيلية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عشاق التحدي على موعد مع "الحصن" الياباني في الرياض
التالى "آل الشيخ" وقّع الاتفاقية.. مغامرات قرية الحصن الشهيرة في السعودية العام القادم