أخبار عاجلة
الثنيان يعود إلى الملاعب حاملاً كأسًا -
CNN : الهلال فرط بفوز سهل .. سيطرة بلا نتيجة -
"هلاليون": الحلم لم ينتهِ بعد.. والبريك مميز -

مارادونا ينشر إحصائية غريبة.. ويطالب [بالعودة لتدريب الأرجنتين]

مارادونا ينشر إحصائية غريبة.. ويطالب [بالعودة لتدريب الأرجنتين]
مارادونا ينشر إحصائية غريبة.. ويطالب [بالعودة لتدريب الأرجنتين]
الملعب:
أعرب الأسطورة دييغو مارادونا، عن غضبه بعد خسارة الأرجنتين أمام نيجيريا 2-4، في مباراة ودية أمس الثلاثاء، مطالباً بإعادته لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من هوية "راقصي التانغو".

ونشر مارادونا إحصائية "غريبة" توضح أنه الأكثر فوزاً نسبة لعدد المباريات التي خاضها على رأس الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين (2008-2010)، مقارنة بكافة المدربين الذي أشرفوا على "التانغو" منذ بطلي العالم سيزاري مينوتي 1978، وكارلوس بيلاردو 1986، مروراً بألفيو بازيلي، ودانيال باساريلا، ومارسيلو بييلسا، وخوسيه بيكرمان، وسيرجيو باتيستا، وأليخاندرو سابيلا، وصولاً إلى جيراردو مارتينو. وكتب مارادونا في تعليقه على الصورة: "من فاز أكثر؟ دعونا نخرج إحصائياتنا.. أنا أحترق لأن هيبتنا تضيع.. لكن الذنب ليس على الشباب.. أريد العودة!!!".

وتظهر الإحصائية فوز مارادونا مع الأرجنتين في 75% من المباريات التي خاضها، وخلفه مارتينو 74%، ثم سابيلا 72%.
واللافت أن المدرب الذي قاد الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم 1986، كارلوس بيلاردو، يحتل المركز الأخير في الإحصائية التي استند إليها مارادونا ليثبت أفضليته، بفوزه في 52% من المباريات التي أشرف فيها على كتيبة "التانغو"، فيما حصل بطل مونديال 1978، سيزار مينوتي، على 65%.
(وكالات)

شكرا لمتابعتكم خبر عن مارادونا ينشر إحصائية غريبة.. ويطالب [بالعودة لتدريب الأرجنتين] في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الملعب ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الملعب مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مشاهدة مباراة وست بروميتش وتشيلسي بث مباشر بتاريخ 18-11-2017 في الدوري الإنجليزي مشاهدة مباراة وست بروميتش وتشيلسي بث مباشر بتاريخ 18-11-2017 في الدوري الإنجليزي السبت 18.11.2017 03:16 م
التالى إسطبل حوار يوجه رسالة شديدة اللهجة لبقية الإسطبلات بفرسانه المتميزين