أخبار عاجلة

بوابه الشرق عودة الخماسي الأولمبي لتدريبات السد

بوابه الشرق عودة الخماسي الأولمبي لتدريبات السد
بوابه الشرق عودة الخماسي الأولمبي لتدريبات السد

اكتمال جاهزية تشافي وانضمام الدوليين غدًا

رياضة الأربعاء 15-11-2017 الساعة 10:44 ص

مباراة العربي والسد.. صورة أرشيفية
الدوحة - شادي صبره

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، على راحة من التدريبات اليوم، وذلك من أجل إعطاء فرصة أكبر للاعبين الدوليين للراحة والاستشفاء قبل انطلاق الاستعدادات لمواجهة أم صلال المقبلة ضمن الأسبوع الثامن لدوري نجوم QNB في المباراة التي ستقام الأحد المقبل.

ومن المنتظر أن تكتمل القوة الضاربة للفريق غدا الخميس في الخامسة والنصف مساء، حيث سيعود اللاعبون الدوليون الذين انضموا للمنتخب الأول خلال الأيام الماضية وهم (سعد الدوسري وحسن الهيدوس وسالم الهاجري ومصعب خضر وخوخي بوعلام). بعد انتهاء تجمع العنابي الأول.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا إلى تكثيف الاستعدادات من الجانب البدني والفني. للوصول باللاعبين لأفضل جاهزية قبل اللقاء الهام المقبل.

وكان الفريق السداوي قد خاض مرانه أمس بمعنويات كبيرة، وذلك بعد عودة خماسي المنتخب الأولمبي (مشعل برشم وحسن أحمد ومشعل الشمري وفهد شنين ويوسف عبد الرزاق)، عقب انتهاء تجمع العنابي الأولمبي وخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب السوري الأولمبي.

وفي نفس الإطار عاد محترف الفريق الإسباني تشافي هيرنانديز للمشاركة في تدريبات الزعيم الجماعية، وذلك عقب شفائه من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية وأبعدته عن مباراة الزعيم الأخيرة أمام الأهلي.

في حين واصل الجزائري يوغرطة حمرون مشاركته في تدريبات الفريق الأول بقوة، وكان حمرون قد لعب مباراة السد أمام العربي في كأس QSL بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن مباراة الأهلي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق عودة الخماسي الأولمبي لتدريبات السد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ميدو: محمد صلاح سيذهب إلى ريال مدريد ميدو: محمد صلاح سيذهب إلى ريال مدريد الأحد 19.11.2017 11:16 م
التالى ميدو: محمد صلاح سيذهب إلى ريال مدريد ميدو: محمد صلاح سيذهب إلى ريال مدريد الأحد 19.11.2017 11:16 م