أخبار عاجلة
أثر تجميد السمك على فوائده الغذائية -

اخبار الرياضه السعوديه تهديد إرهابي كاد يلغي ودية بلجيكا واليابان

اخبار الرياضه السعوديه تهديد إرهابي كاد يلغي ودية بلجيكا واليابان
اخبار الرياضه السعوديه تهديد إرهابي كاد يلغي ودية بلجيكا واليابان

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 أ ف ب (بروكسل)

كادت مباراة بلجيكا واليابان الودية في كرة القدم تلغى الثلاثاء في بروج، بسبب تهديدات إرهابية اعتبرتها الشرطة ذات مصداقية، بحسب ما ذكرت الصف المحلية الأربعاء.

وقال ستيفان فان لوك المتحدث باسم الاتحاد البلجيكي "قبل ساعة من انطلاق المباراة، لم نكن نعرف ما اذا كنا سنلعب". وبحسب وسائل إعلام مختلفة، استمعت شرطة بروكسل من خلال عمليات تنصت إلى محاولة استهداف ملعب يان برايدل.

وتم إخطار شرطة بروج فضلا عن المنظمة المسؤولة عن تحليل التهديدات. وكان إلغاء المباراة واردا وتم تشديد ضوابط الدخول عند مداخل الملعب.

وبسبب هذه التدابير، لم يتمكن مئات الشجعين من الدخول حتى بعد نصف ساعة على انطلاق المباراة. وكانت تحليلات الشرطة مطمئنة في نهاية المطاف، وغادرت الجماهير الملعب من دون أية مشكلة.

وفازت بلجيكا بالمباراة بهدف وحيد حمل توقيع روميلو لوكاكو الذي اصبح افضل هداف في تاريخ منتخب "الشياطين الحمر" برصيد 31 هدفا.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الرياضه السعوديه تهديد إرهابي كاد يلغي ودية بلجيكا واليابان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مشجعو ليفربول يطلقون اسم المصري “محمد صلاح” على مواليدهم
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا