أخبار عاجلة
رسالة «شفهية» حملها شقيق أمير قطر إلى الكويت -
ترامب ينوي اغلاق مؤسسة خيرية تابعة له -
حذاء مبتكر يجعل منك جيمس بوند! -

الصداقة يستعيد صدارة الدوري الممتاز بانتصار على الهلال

الصداقة يستعيد صدارة الدوري الممتاز بانتصار على الهلال
الصداقة يستعيد صدارة الدوري الممتاز بانتصار على الهلال

غزة- "القدس" دوت كوم- استرد الصداقة صدارة دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة، بعد الفوز الكبير الذي حققه اليوم الثلاثاء، على الهلال 3-0، في ختام الأسبوع الثامن.

ورفع الصداقة رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد الهلال عند 8 نقاط.

وانطلق اللقاء بمحاولات هجومية واضحة من جانب الصداقة، الباحث عن الصدارة بعد تراجعه للمركز الثاني، وبالفعل أثمر الضغط عن هدف للنجم عمر أبو عبيدة، الذي استثمر خطأ دفاعيًا مشتركًا بين مدافع الهلال محمد حسان وحارسه خالد عبيد، ليسجل الهدف الأول.

أربك هذا الهدف الهلال ليستثمر المدافع فارس عوض، ركنية زميله محمد أبو توهة، ليسجل الهدف الثاني.

في الشوط الثاني، فرض الصداقة أفضليته الكاملة، من خلال تحركات هجومية واضحة، بينما حاول الهلال العودة من خلال تغييرات هجومية بإشراك محمد عبيد بدلاً عن اللاعب باسم الكحلوت

الصداقة استمر باللعب بكل أريحية وحاول المخضرم محمد بركات، لكن العارضة ردت كرته القوية من داخل الصندوق.

وفي الدقيقة 63 تلقى بركات كرة بينية من زميله عمر أبو عبيدة داخل الصندوق، حيث استلم الكرة وسدد قوية على يمين حارس الهلال خالد عبيد، لينتهي اللقاء بانتصار عريض للصداقة على الهلال .

شكرا لمتابعتكم خبر عن الصداقة يستعيد صدارة الدوري الممتاز بانتصار على الهلال في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق منتخب سورية لكرة السلة يختتم مبارياته الودية الخارجية تحضيرا للقاء نظيره الأردني
التالى اليوم.. مباراة بين فريقي اليمن والسعودية للشباب تحت 19 سنة "القنوات الناقلة" اليوم.. مباراة بين فريقي اليمن والسعودية للشباب تحت 19 سنة "القنوات الناقلة" الأربعاء 08.11.2017 09:11 ص