أخبار عاجلة
الصحف البريطانية في أسبوع -
ملكة بريطانيا تحتفل بعيد زواجها الـ70 -
«العمل» تغلق منشأة تستقدم العمالة دون ترخيص -

الجزائر تحقق فوزاً معنوياً على إفريقيا الوسطى ودياً

الجزائر تحقق فوزاً معنوياً على إفريقيا الوسطى ودياً
الجزائر تحقق فوزاً معنوياً على إفريقيا الوسطى ودياً

الجزائر- "القدس" دوت كوم- د ب أ- حقّق المنتخب الجزائري فوزاً معنوياً مهماً، بتغلبه على ضيفه منتخب إفريقيا الوسطى بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب الخامس من يوليو بالعاصمة الجزائر.

وسجل ياسين براهيمي في الدقيقتين 39 و71، واسلام سليماني في الدقيقة 85، أهداف المنتخب الجزائري، الذي ظهر بمستوى متواضع أمام عدد قليل من الجماهير.

والمباراة هي الأخيرة للمنتخب الجزائري في عام 2017، الذي كان صعباً جداً على محاربي الصحراء، الذين خرجوا من الدور الأول لنهائيات كأس أمم أفريقيا، التي أقيمت بالجابون، وفشله في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجزائر تحقق فوزاً معنوياً على إفريقيا الوسطى ودياً في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شاهد مباراة الهلال والأهلي بتاريخ اليوم السبت 11-11-2017 في نهائي كأس الاتحاد السعودي للشباب شاهد مباراة الهلال والأهلي بتاريخ اليوم السبت 11-11-2017 في نهائي كأس الاتحاد السعودي للشباب السبت 11.11.2017 04:24 م
التالى اتحاد الكرة يناقش ملف تجديد عقود الأجهز الفنية لمنتخبات المراحل السنية