أخبار عاجلة
زعيم زيمبابوي الجديد: "الشعب قال كلمته" -
سكايب يختفي من متاجر التطبيقات -
1.5 مليون دولار لمن يقتل ممثلة هندية شهيرة -

ستيندل ينقذ ألمانيا من هزيمة محققة أمام فرنسا

ستيندل ينقذ ألمانيا من هزيمة محققة أمام فرنسا
ستيندل ينقذ ألمانيا من هزيمة محققة أمام فرنسا

كولونيا- "القدس" دوت كوم- د ب أ- أفلت المنتخب الألماني من هزيمة محققة أمام ضيفه الفرنسي، وتعادل معه في الوقت القاتل 2-2 أمس الثلاثاء، في المباراة الودية التي جمعت بينهما في كولونيا.

وسجل أليكسندر لاكازيت مهاجم ارسنال الإنجليزي هدفي المنتخب الفرنسي في الدقيقتين 33 و71، وسجل تيمو فيرنر مهاجم لايبزج الهدف الأول للماكينات الألمانية في الدقيقة 56، ثم خطف لارس ستيندل مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ هدف التعادل القاتل لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع.

ومنذ خسارته أمام المنتخب الفرنسي 2-0 في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية بفرنسا، خاض المانشافت 20 مباراة، ولم يخسر في أي منها، لكنه كان قريبا للغاية من خسارة هذه المسيرة الرائعة على يد الديوك الفرنسية، لكن ستيندل أنقذ الموقف ببراعة.

وتأهل المنتخب الألماني بطل العالم إلى مونديال روسيا بتصدره المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية برصيد 30 نقطة من عشرة انتصارات، كما تصدرت فرنسا المجموعة الأولى برصيد 23 نقطة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ستيندل ينقذ ألمانيا من هزيمة محققة أمام فرنسا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أندية محافظة ظفار تخسر رهان التأهل لدور الـ١٦ بمسابقة الكأس
التالى اخبار الرياضه السعوديه تركي آل الشيخ «يولّع» تويتر بصور «الجوهر» و«الجابر» و«الخراشي»