أخبار عاجلة
مدير جامعة طيبة يكرّم عضو هيئة تدريس أسعف طالب -
اخبار فلسطين إضراب في الجامعات يوم الاثنين -

كارفاخال يروي كواليس إصابته في القلب ويدلي بإعتراف خطير

كارفاخال يروي كواليس إصابته في القلب ويدلي بإعتراف خطير
كارفاخال يروي كواليس إصابته في القلب ويدلي بإعتراف خطير
كارفاخال يروي كواليس إصابته في القلب ويدلي بإعتراف خطير
الأربعاء 15 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 05 صباحاً :- الرياضي نت - متابعات

أعترف داني كارفاخال الظهير الايمن لريال مدريد أنه كان خائفاً للغاية ، ويخشى إعتزال كرة القدم مبكراً إذا كان المرض خطير.

وقد غاب كارفاخال عن صفوف الريال منذ 30 سبتمبر الماضي بسبب إلتهاب فيروسي في الغشاء المحيط بالقلب ، ولكنه تجاوز هذا المرض وعاد للتدرب مجدداً مع ريال مدريد.

وقال كارفاخال في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ماركا الاسبانية:أعتقدت انه إذا كان المرض خطير ومزمن ، ربما ينبغي أن أتقاعد وأتوقف عن اللعب كما حدث في حالات آخرى ، لكن لحسن الحظ كل شيء كان مجرد خوف،وأخبروني الاطباء انه لا داعي للقلق ، كان يجب علي آخذ العلاج والحصول على راحة ، وأشعر الآن أنني بحالة جيدة لمواصلة لعب كرة القدم ، وإعطاء كل شيء الى مدريد والمنتخب الوطني.

وأضاف:أشعر أنني بحالة جيدة الآن ، لقد عملت بجد للوصول الى هذه الحالة ، ولدي مشاعر جيدة جداً ، بعد أربعة أو خمسة أيام من تشخيص إصابته بالمرض ، لم أشعر بالالم وشعرت بشكل جيد ، ولكن اضطررت للراحة.

وبسؤاله كيف أكتشف إصابته بإلتهاب في الغشاء المحيط بالقلب ، قال كارفاخال:في نهاية الاسبوع من مباراة إسبانيول ، شعرت بألم في الصدر وأجروا إختبارات لي ، بدا وكأنه برد بسيط ولكن كل كل شيء معقد بعد الرحلة الى دورتموند ، تدربت يوم السبت قبل مواجهة إسبانيول ، وكنت أعاني من الحمى ، وأجريت إختبارات وأظهر إلتهاب التامور ، واخيراً قررنا التوقف حتى نجري إختبارات جديدة.

وعن كلمات زيدان وزملائه في الفريق ، قال كارفاخال:لقد طالبوني بالصبر ، وأخبروني ان الامر يتعلق بالقلب ، ولم يكن من السهل المخاطرة بي ، وكان الدعم من الموظفين وزملائي ومدربي في أصعب اللحظات ، كانت الاسابيع الثلاثة الاولى معقدة لانني لم أتمكن من فعل أي شيء وكان لدي أوقات سيئة.

وعن المنافسة مع أشرف حكيمي قال كارفاخال:إنه لاعب صغير ولديه نوعية كبيرة ، لقد أعطانا الكثير في الشهر الماضي ، وانا متأكد من أنه سوف يستمر في القيام بذلك طوال الموسم ، أهنئه على تأهل منتخب بلاده لكأس العالم ، إنه إنجاز عظيم بالنسبة له ولبلاده.


شكرا لمتابعتكم خبر عن كارفاخال يروي كواليس إصابته في القلب ويدلي بإعتراف خطير في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرياضي نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرياضي نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الرياضه السعوديه تأهيل معلمي البدنية في كرة السلة
التالى من جديد رونالدو يريد ترك ريال مدريد