أخبار عاجلة

اخبار الرياضه السعوديه خالد بن سلطان يناقش مع الرحماني سباقات الخيل العربية

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 ناقش الأمير خالد بن سلطان، مع رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيل العربية فيصل الرحماني، أمس، كل ما يخص سباقات الخيل العربية في العالم، والمملكة، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسُبل تطويرها.

وهنأ الأمير خالد بن سلطان، رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيل العربية على توليه المنصب، متمنيا أن تشهد سباقات الخيل العربية تطوراً كبيراً على الساحتين العربية والدولية. وأثنى على جهود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بدولة الامارات العربية المتحدة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، لتطوير ودعم سباقات الخيل في دول الخليج العربية والعالم أجمع.

من جانبه، رفع فيصل الرحماني الشكر للقيادة على كل ما تقدمه لرياضة الفروسية ولسباقات الخيل العربية، مثمنا حفاوة الأمير خالد بن سلطان وحسن الاستقبال، مشيداً بالدعم الذي وجده خلال الاستقبال، والسعي الكبير لتطوير سباقات الخيل العربية محلياً دوليا.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الرياضه السعوديه خالد بن سلطان يناقش مع الرحماني سباقات الخيل العربية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الرياضه السعوديه الزعيم يفرط في ذهاب نهائي آسيا
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا