أخبار عاجلة
الأمن يعيد فتح الطريق الرئيسي .... -
عشقي: لبنان دولة "منتقصة السيادة" -
واشنطن تصنف كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب -

بوابه الشرق غدا.. سباق الخيل الرابع على كأس الرويس

بوابه الشرق غدا.. سباق الخيل الرابع على كأس الرويس
بوابه الشرق غدا.. سباق الخيل الرابع على كأس الرويس

رياضة الثلاثاء 14-11-2017 الساعة 11:02 م

منافسات سباق الخيل على كأس الرويس
الدوحة - قنا

ينظم نادى السباق والفروسية غدا الأربعاء، منافسات السباق الرابع للخيل على كأس الرويس، الذي سيقام على المضمار" الرملي" بالنادي بمشاركة عدد كبير من الجياد ويشتمل على 8 أشواط، بينها الشوط الرئيسي الثامن "شوط الكأس" المخصص للخيل العربية الأصيلة من الدرجة تكافؤ تصنيف 85 وأقل لمسافة 1900متر، والجائزة المالية 100 ألف ريال.

وستكون هناك 7 أشواط أخرى قبل الشوط الرئيسي، وتقام على مسافات تتراوح ما بين 1200 و1800 متر بحسب نوعية الجياد والتصنيف الخاص بها.

وكان نادي السباق والفروسية قد نظم مساء "الخميس" الماضي على مضماره" العشبي" منافسات السباق الثالث في الموسم الجديد 2017 " 2018، وأشتمل على 8 أشواط خصص الشوط الأخير منها "الرئيسي" لكأس أم قرن للخيل العربية الأصيلة ومسافة الشوط 1600 متر، وجائزته المالية 100 ألف ريال.

وظفر الحصان الأحمر "كاييد دو لاردو" ملك السيد خليفة بن شعيل الكواري بلقب كأس أم قرن بعد فوزه بالمركز الأول في الشوط الرئيسي، وحقق زمنا قدره 82ر43ر1 دقيقة بقيادة الخيال بيار كونفرتينو وإشراف المدرب جاسم محمد الغزالي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق غدا.. سباق الخيل الرابع على كأس الرويس في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محمد صلاح..صناعة مصرية تفرض شخصيتها بين الإنجليز
التالى ربطت تقارير إعلامية بين بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني والمهاجم ساندرو فاجنر، لكن خلال مباراة الفريق أمس الأول أمام أوجسبورج، أثبت روبرت ليفاندوفسكي أن الصفقة...