أخبار عاجلة
القحطاني ينقذ «الأصفر» من كمين «السماوي» -
زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب الصين -

كيليني يشعر بالحيـرة بعــد الـوداع الحزيـن

كيليني يشعر بالحيـرة بعــد الـوداع الحزيـن
كيليني يشعر بالحيـرة بعــد الـوداع الحزيـن

قال جورجيو كيليني، إنه لم يحدد بعد مستقبله مع منتخب إيطاليا، الذي لم يتأهل للمونديال، بعد خسارته في الملحق الأوروبي أمام السويد ذهابا بهدف نظيف، والتعادل سلبا في الإياب.

وأضاف كيليني، في تصريحات أدلى بها عقب المباراة لمحطة راي سبورت، أنه لا يعرف ماذا سيحدث في مستقبله، وإذا ما كان سيفكر في الاعتزال أم سيقود المشروع الجديد للاتحاد الإيطالي. ويرى اللاعب، صاحب الـ 33 عاما، أن أمل المنتخب الإيطالي يكمن في الشباب مواليد حقبة التسعينيات، لأنهم سيكونون أكثر نضجا في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة، «التي ربما نلعب مرحلة المجموعات فيها على أرضنا. سيكون من المهم بلوغ هذه المرحلة».

وأضاف «هذا الشيء الوحيد الذي يمكننا تقديمه، نحن لم نغب عن المونديال منذ نحو 60 عاما». وأقر كيليني بأنه لا يوجد مبرر للخسارة أمام السويد وعدم التأهل، بقوله «لقد قدمنا كل شيء ولكن هذا ليس كافيا، فقد واجهنا منافسا في مستوى يستحق التأهل أكثر منا».

شكرا لمتابعتكم خبر عن كيليني يشعر بالحيـرة بعــد الـوداع الحزيـن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ماذا طلب كلوب من صلاح لتسجيل ثنائية ليفربول بمرمى ساوثهامبتون؟ ماذا طلب كلوب من صلاح لتسجيل ثنائية ليفربول بمرمى ساوثهامبتون؟ السبت 18.11.2017 07:48 م
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا