أخبار عاجلة
غارات اسرائيلية على حماس في غزة إثر إطلاق صاروخين -
أكبر نصاب في العالم يشرب من نفس الكأس في مصر -

الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا

استأنف المنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم اليوم تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المقام في محافظة الخبر , استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2018، التي سيستضيف الأخضر خلالها مجموعته الرابعة في مدينة الدمام مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وأجرى اللاعبون تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية على ملعب نادي الاتفاق تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي ، إذ بدأت الحصة التدريبية الصباحية بتمارين الإحماء ، عقبها أجرى اللاعبون مرانًا تكتيكيًا، واختتمت بمناورة على كامل مساحة الملعب، في حين بدأت الحصة التدريبية المسائية بالإحماء، تلاها مران تكتيكي.

وسيواصل المنتخب تدريباته غداً من خلال حصة مسائية على ملعب نادي النهضة في تمام السادسة مساءً.

يذكر أن أن مجموعة الأخضر الشاب في التصفيات المؤهلة للبطولة الآسيوية التي ستقام في الدمام خلال الفترة 4 - 8 نوفمبر المقبل، تضم منتخبات ، وتركمانستان، والهند، وهي مؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 التي ستقام في إندونيسيا خلال شهر أكتوبر من العام الميلادي المقبل بمشاركة 16 منتخبًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : alekhbariya

السابق إسناد مهمة عرض الاستراتيجية الخاصة للبرامج في الاتحاد السعودي إلى امرأة
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م