أخبار عاجلة

سعدون حماد: البعض يريد استمرار إيقاف الرياضة الكويتية!

سعدون حماد: البعض يريد استمرار إيقاف الرياضة الكويتية!
سعدون حماد: البعض يريد استمرار إيقاف الرياضة الكويتية!

عمر بركات|

أعرب النائب سعدون حماد رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الأمة عن أسفه لوجود بعض الأصوات المعارضة لإقرار قانون الرياضة الجديد المتوافق مع القوانين الدولية وهو ما يعكس رغبة دفينة لدى فئة معينة تسعى إلى ابقاء الايقاف الرياضي مفروضاً على الكويت دون مراعاة لمصير ومستقبل اللاعبين والشباب الكويتي في مختلف الالعاب.
واشار حماد ان جميع الاوراق ستنكشف لدى الجماهير والشعب الكويتي خلال وقت قريب خاصة مع انعقاد الجلسة العاجلة لاقرار القانون من قبل المجلس، مشيراً الى ان رفض القانون او قبوله سيكشف كل الامور بشكل واضح للمتابعين.

.. ويكرّم أحمد أشكناني
من جانب آخر، قام النائب سعدون حماد بتكريم بطل العالم في كمال الاجسام أحمد اشكناني، مؤكداً ان الشباب الكويتي يستحق الدعم والتكريم وتوفير كل متطلباته خاصة في ظل تألق العديد من العناصر ومنهم اشكناني ليس فقط على المستويين المحلي والاقليمي وانما على المستوى العالمي ايضاً، وفخره وفخر الكويت بالنماذج المشرّفة من الشباب الوطني ومنهم اشكناني، مطالباً هيئة الرياضة والحكومة الكويتية بتوفير كل اشكال الدعم لهؤلاء الشباب لمواصلة رفع اسم الكويت عالياً في المحافل الخارجية.
بدوره، اشاد احمد اشكناني بطل العالم ببادرة حماد بتكريمه ووقوفه الدائم خلف المواهب والشباب الكويتي، مؤكداً تفهمه لكل المطالب ووعده بالعمل على تذليل كل العقبات امام الشباب الكويتي من خلال ترؤسه للجنة الشباب والرياضة في مجلس الامة في المستقبل القريب.
وطالب اشكناني بمزيد من الاهتمام والدعم المعنوي والاعلامي للعديد من الكويتيين الذين يواصلون اثبات مواقف مميزة وتحقيق نتائج لافتة في المشاركات الخارجية، لاسيما لعبة كمال الاجسام التي تشهد تألق العديد من اللاعبين الكويتيين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن سعدون حماد: البعض يريد استمرار إيقاف الرياضة الكويتية! في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كيتا يحطم رقم صلاح!
التالى إنشاء قلعة تاكيشي (الحصن) بالرياض