أخبار عاجلة
الصين ترغب في توطيد علاقاتها بجيش ميانمار -

المسيلم رئيساً لــ «مؤقتة» الجودو

المسيلم رئيساً لــ «مؤقتة» الجودو
المسيلم رئيساً لــ «مؤقتة» الجودو

محمد سليمان|

أكدت مصادر مطلعة أن الأندية أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الجودو اتفقت في ما بينها على الأسماء المرشحة لعضوية اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد خلال المرحلة المقبلة. وأوضحت المصادر أنه تم ترشيح سعد المسيلم من نادي التضامن لرئاسة اللجنة، على أن يتولى أمانة السر يوسف دلي من الصليبخات، وحسين أكبر من السالمية أميناً للصندوق، في حين بقي منصب نائب الرئيس لم يحسم بين مرشح الجهراء والشباب. وأضافت المصادر أن اللجنة التي ستتولى أعمالها عقب إسقاط المجلس غداً (الأربعاء) ستعمل على إدارة شؤون الاتحاد والتجهيز لانتخابات مجلس إدارة جديد خلال فترة لا تتجاوز 90 يوماً، وألمحت المصادر الى أن عدداً من الأندية بصدد القيام بمراجعة دقيقة لأسماء مرشحيها والعمل على الدفع بأسماء جديدة، تتمتع بالكفاءة والقدرة على العطاء والفكر المستنير القادر على النهوض بالرياضة الكويتية، في ظل الأوضاع المتردية لعدد من الاتحادات، التي أخفقت بشكل كبير في تقديم كل ما من شأنه مصلحة الرياضة الكويتية.
وقالت المصادر إن الفترة المقبلة سوف تشهد دخول وجوه جديدة في مجالس إدارات الاتحادات، يتم الاتفاق عليها بشكل تام من قبل الأندية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن المسيلم رئيساً لــ «مؤقتة» الجودو في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا