أخبار عاجلة
لا تستثن الدهون من غذائك! -
12 طريقة طبيعية تقضي على "حرقة المعدة" فوراً -

الأسرة الرياضية في قطاع غزة تبعث رسالة شكر للسعودية

الأسرة الرياضية في قطاع غزة تبعث رسالة شكر للسعودية
الأسرة الرياضية في قطاع غزة تبعث رسالة شكر للسعودية

رام الله- "القدس" دوت كوم- قدّمت الأسرة الرياضية والجماهير في قطاع غزة، الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية، ملكاً وحكومةً وشعبًا، على الدور الكبير في تقديم الدعم المالي، من أجل تطوير البنية الرياضية التحتية، والارتقاء وتحسين المنشآت الخاصة بملاعب كرة القدم.

وحملت الجماهير الرياضية التي عبرت عن فرحها الشديد الأعلام السعودية، وصور الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسط عرض من فرقة الكشافة.

جاء ذلك خلال المباراة التي جمعت فريقي خدمات الشاطئ والأهلي، والتي أقيمت على ملعب فلسطين، والذي شملته المنحة السعودية، إضافة لأربعة ملاعب أخرى.

وقال عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، إن الأسرة الرياضية شكرت السعودية بعد المبلغ الكبير الذي يقدر بـ(8) ملايين دولار، لدعم البنية التحتية الرياضية والملاعب.

وأضاف: "إنه دعم هائل من المملكة العربية السعودية، التي لطالما كانت من أكبر الداعمين للشعب الفلسطيني، وفي العديد من القطاعات المختلفة، ومنها الرياضية"، مثنياً على دور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والحكومة والشعب السعودي الأصيل.

وكانت المملكة العربية السعودية قد تقدمت بدعم كبير لتطوير (5) ملاعب في قطاع غزة، والتي سينفذها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وهي الجهة المسؤولة عن تنفيذ المشاريع، بالإضافة لرصد المملكة لمبلغ (3) ملايين دولار لإنشاء نادٍ متعدد الأغراض، والملاعب هي (فلسطين، اليرموك، شباب خان يونس البلدي، المدينة الرياضية، وبيت حانون).

من جانبه قدّم سعيد النمروطي رئيس نادي خدمات خان يونس، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، الذي حقق حلم انتظرته محافظة خان يونس، بتطوير ملعبها البلدي الذي تأسس عام (1951)، حيث سيشهد هذا الملعب بناء مدرجات جديدة، وتغيير لأرضية الملعب بالعشب الصناعي الجديد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأسرة الرياضية في قطاع غزة تبعث رسالة شكر للسعودية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عاجل.. الظهور الأول لمحمد صلاح بقميص ريال مدريد (صور) عاجل.. الظهور الأول لمحمد صلاح بقميص ريال مدريد (صور) الإثنين 20.11.2017 09:39 م
التالى هل يرتكب بيتر بوش في دورتموند خطأ أنشيلوتي في بايرن؟