أخبار عاجلة
شرطة مكة تضبط مواطناً قتل شقيقه بـ«سلاح رشاش» -
صورة "تكشف" هوية "الفنان الغامض" بانكسي -
النقد ترفع معدل اتفاقيات إعادة الشراء المعاكس -

الاتحاد السعودي يبعد بخيت ويحيل قضيته إلى “هيئة الرياضة”

الاتحاد السعودي يبعد بخيت ويحيل قضيته إلى “هيئة الرياضة”
الاتحاد السعودي يبعد بخيت ويحيل قضيته إلى “هيئة الرياضة”

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة قرارًا يقضي بكف يد الموظف محمد سعد بخيت عضو لجنة الحكام في اتحاد القدم عن العمل، وإعفائه من منصبه جراء المخالفات المالية والإدارية المنسوبة إليه، والرفع بملفه لتركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

ويأتي قرار اتحاد القدم السعودي بناءً على ما رفعه مارك كلاتنببرغ رئيس لجنة الحكام الرئيسية إلى الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم، والمتضمن وجود عدد من المخالفات المالية والإدارية المرتكبة من قبل محمد سعد بخبت العضو السابق.

وأحالت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم قضية عضو لجنة الحكام السابق إلى الإدارة القانونية بالاتحا للتحقيق، فيما نسب إليه، وما أثبتته التحقيقات ومن خلال المستندات وجود عدد من المخالفات الإدارية والمالية بتجاوزه الصلاحيات الممنوحة نظامًا لرئيس مجلس إدارة الاتحاد، وصلاحيات الأمانة العامة، فقد صدر قرار الاتحاد بشأنه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاتحاد السعودي يبعد بخيت ويحيل قضيته إلى “هيئة الرياضة” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق الاتحاد يستعد للباطن بالتركيز على الجوانب الفنية
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م