أخبار عاجلة
«قطع رأس الأفعى».. عملية تستهدف زعيم الحوثيين -
حدث في صورة -
العبادي: استفتاء إقليم كردستان أصبح من الماضي -
الصنيع يدعو الاتحاديين لعمومية استثنائية غدا -
المعايير الإدارية والمالية تحرم الرائد من الرخصة -

«القادسية» يخشى «النصر».. و«السالمية» يواجه «كاظمة»

«القادسية» يخشى «النصر».. و«السالمية» يواجه «كاظمة»
«القادسية» يخشى «النصر».. و«السالمية» يواجه «كاظمة»

يستضيف اليوم الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية نظيره النصر في السادسة الا عشر دقائق على ملعب استاد محمد الحمد ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات دوري فيفا، والتي تختتم في الثامنة وعشرين دقيقة بمواجهة السالمية وكاظمة، التي تقام على استاد صباح السالم.
ويسعى الاصفر (5 نقاط) الى الحفاظ على اماله في المنافسة على الصدارة بشكل مبكر، وذلك من خلال تحقيق فوز يبقيه في اجواء المنافسة على المراكز المتقدمة، وذلك على الرغم من قوة منافسه العنابي (3 نقاط) والمتطلع بدوره الى الاستمرار في مسيرة الفوز التي بدأها في الدوري بلقابه السابق امام التضامن، الذي انتهى برباعية نظيفة.
الكرواتي داليبور ستاركفيتش مدرب القادسية يسعى الى التغلب على ما يعانية الفريق من ظروف عكسية خلال الفترة الحالية، ممثلة في الغيابات الحادة في صفوفه ويتقدمها نجم الفريق بدر المطوع ومحمد الفهد، بالاضافة الى عدم وضوح الامر بالنسبة لعبدالعزيز المشعان، وضاري سعيد للاصابة ورشيد سومايلا، بينما يستعيد الفريق لجهود احمد الزنكي في تواجد كل من احمد الظفيري ومحمد خليل ورضا هاني، بالاضافة الى الثنائي ريناتو وتياغو محترفي الفريق.
وعلى الجانب الاخر يسعى ظاهر العدواني مدرب النصر الى الاستفادة مما يعانيه مضيّفه اليوم، وذلك من خلال استغلال الثغرات والمساحات في خط وسط ودفاع الاصفر معتمداً على سرعة نقل الكرة من الدفاع الى الهجوم بالشكل المطلوب معتمداً على نجوم الفريق مشعل فواز، سلمان بورمية وطلال العجمي يوسف القلفا وايريك ولويس وزبن العنزي.
وفي اللقاء الثاني يسعى السماوي (5 نقاط) بقيادة مدربه الوطني عبدالعزيز حمادة الى الاستفادة من نشوة التعادل الاخير مع القادسية في لقاء الجولة السابقة، وذلك على الرغم من غيابات يعاني منها الفريق لاسيما في ظل تراجع مستوى كاظمة (نقطتين)، الذي لم يحقق اي فوز في الدوري في لقاءاته الثلاثة السابقة، والتي انتهت بخسارة من القادسية وتعادلين مع التضامن والعربي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «القادسية» يخشى «النصر».. و«السالمية» يواجه «كاظمة» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الصنيع يدعو الاتحاديين لعمومية استثنائية غدا
التالى برشلونة يستضيف أولمبياكوس للحفاظ على سجله نظيفا في مختلف البطولات