أخبار عاجلة

هدوء في الكويت رغم استبعاد الأزرق من خليجي 23

هدوء في الكويت رغم استبعاد الأزرق من خليجي 23
هدوء في الكويت رغم استبعاد الأزرق من خليجي 23

فرض الهدوء نفسه على الساحة الرياضية، اليوم الإثنين، رغم استبعاد المنتخب الكويتي من قرعة بطولة خليجي 23، التي أجريت مراسمها اليوم في العاصمة القطرية الدوحة صباح اليوم.

الجدير بالذكر أن استبعاد الأزرق جاء بسبب إيقاف الكرة الكويتية على المستوى الخارجي بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، صدر في 16 أكتوبر/ تشرين الأول عام 2015.

من جهتها التزمت اللجنة الانتقالية المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الصمت التام، ورفض أي من القائمين عليها التعليق على استبعاد اسم الأزرق الفارس الأول للبطولة والذي حصد 10 ألقاب.

وأكد مصدر مسؤول داخل اللجنة، أن مشاركة الأزرق في البطولة تبدو مؤكدة، خصوصا أن هناك تحركات كويتية رفيعة المستوى من أجل رفع تعليق النشاط، والتواجد في المجموعة الثانية.

من جانب آخر، شككت مصادر مطلعة في إقامة البطولة بموعدها، بسبب وجود توجه من قبل منتخبات السعودية والإمارات والبحرين، بعدم المشاركة وبالتالي فإن استبعاد الأزرق لا يمثل أدنى مشكلة في الوقت الراهن.

يذكر أن الاتحاد الكويتي لكرة القدم سيشهد يوم 31 أكتوبر/ تشرين الأول القادم إجراء انتخابات مجلس إدارة الاتحاد، كخطوة هامة للغاية لرفع تعليق النشاط، وذلك في حال اعتراف الفيفا بقرارات الجمعية العمومية غير العادية، التي عقدت مؤخرا، وقررت تشكيل لجنة انتقالية مؤقتة وحل مجلس الإدارة السابق وتوجيه الدعوة للانتخابات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هدوء في الكويت رغم استبعاد الأزرق من خليجي 23 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق الاتفاق ينهي استعدادته في الدمام والشهري يؤكد: فوزنا على الأهلي في الدور الأول يحفزنا على تكرار النتيجة 
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م