أخبار عاجلة

فيدرر يقود الفريق الأوروبي للفوز بلقب كأس ليفر للتنس

فيدرر يقود الفريق الأوروبي للفوز بلقب كأس ليفر للتنس
فيدرر يقود الفريق الأوروبي للفوز بلقب كأس ليفر للتنس

قاد النجم السويسري روجر فيدرر الفريق الأوروبي للفوز بلقب النسخة الأولى لبطولة كأس ليفر الاستعراضية للتنس، وذلك بتغلبه في مباراة الفردي الحاسمة على الأسترالي نيك كيرجيوس.

وتمكن فيدرر من الفوز على كيرجيوس بعد مباراة صعبة استمرت لساعتين وست دقائق ، حسمها السويسري لصالحه بواقع مجموعين مقابل واحدة تفاصيلهما ٤-٦ و ٧-٦ و ١١-٩.

وبهذا الفوز تقدم فريق نجوم أوروبا ١٥-٩ على فريق نجوم العالم ، إذ أن نظام البطولة يفرض على الفريق الفائز حصد ١٣ نقطة لرفع كأس البطولة.



جدير بالذكر أن البطولة أقيمت منافستها في العاصمة التشيكية براغ ، في حين ستنتقل النسخة الثانية للبطولة الاستعراضية ، إلى مدينة شيكاغو الأمريكية في العام المقبل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فيدرر يقود الفريق الأوروبي للفوز بلقب كأس ليفر للتنس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : رؤيا نيوز

السابق الأخضر يبدأ الإعداد لبطولة “خليجي 23” بمعسكر الرياض
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م