أخبار عاجلة
الحوثيون يبتزون المخلوع: أبناؤك مقابل العلاج -
اخبار فلسطين تراجع سعر صرف الدولار أمام الشيكل -

إنتر ميلان يخطف فوزاً صعباً على حساب جنوى

إنتر ميلان يخطف فوزاً صعباً على حساب جنوى
إنتر ميلان يخطف فوزاً صعباً على حساب جنوى

تمكن إنتر ميلان من خطف فوزٍ صعب على حساب ضيفه جنوى بهدفٍ نظيف، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي في المباراة التي احتضنها ملعب جيوزيبي مياتزا.

وبدأ إنتر ميلان المباراة بسيطرة نسبية على الكرة لكن بدون تشكيل أي خطورة على المرمى إلا في كرتين عن طريق بيريسيتش وبروسوفيتش، وكذلك الأمر بالنسبة لجنوى الذي لم ينجح هو الآخر في تشكيل الكثير من الخطورة على مرمى أصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل السلبي.

وظهر إنتر ميلان بشكل أفضل خلال شوط المباراة الثاني حيث شكل فرصاً أكثر على المرمى وخصوصاً مع دخول إيدير ليلعب إلى جانب إيكاردي، ونجح فريق سباليتي أخيراً في تحويل فرصه إلى هدف التقدم عن طريق رأسية دانيلو دي أمبروزيو في الدقيقة ٨٧، ولم تتنتهي المباراة بشكل طبيعي بالنسبة لجنوى الذي شهد طرد لاعبين من صفوفه وهما دانيلو دي أمبروزيو وعادل تاعرابت.

وبهذا الفوز يرفع إنتر ميلان رصيده إلى النقطة ١٦ في المركز الثالث خلف ثنائي الصدارة يوفنتوس ونابولي بنقطتين، فيما يتجمد رصيد جنوى عند نقطتين في المركز ١٨.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن إنتر ميلان يخطف فوزاً صعباً على حساب جنوى في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بالأرقام.. نيمار الضلع الأقوى في MCN