أخبار عاجلة

ديربي إسطنبول.. 12 بطاقة صفراء و5 حالات طرد

ديربي إسطنبول.. 12 بطاقة صفراء و5 حالات طرد
ديربي إسطنبول.. 12 بطاقة صفراء و5 حالات طرد

شهدت قمة الدوري التركي بين فنربخشة وبشكتاش، حصول 12 لاعباً على بطاقات صفراء، و5 حالات طرد، في مشهد يعكس حجم التوتر بين قطبي مدينة إسطنبول.
وفاز صاحب الأرض فنربخشة في هذه الموقعة على غريمه الأزلي بشكتاش 2-1، في الجولة السادسة من الدوري التركي.
وحصل كل من فينسينت يانسن ومحمد إيكيجي وألبيرت بوتوك من فنربخشة على بطاقات صفراء، فيما نال لويس نيتو وإسماعيل كويباسي البطاقة الحمراء.
أما في صفوف الفريق الضيف بشكتاش، فحصل النجم البرتغالي كواريزما على بطاقة صفراء في الدقيقة 41 قبل دقيقتين من حصوله على البطاقة الصفراء الثانية والطرد، وتبعه أتيبا هتشنسون، وأوغوزهان أوزياكوب، فيما حصل كل من دوسكو توسيتش، وريان بابل، وألفارو نيغريدو على بطاقات صفراء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ديربي إسطنبول.. 12 بطاقة صفراء و5 حالات طرد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القبس الكويتيه

السابق الأخضر يبدأ الإعداد لبطولة “خليجي 23” بمعسكر الرياض
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م