أخبار عاجلة

برشلونة بضرب جيرونا بثلاثية

واصل برشلونة سلسلة انتصاراته بفوز سهل على مضيفه جيرونا بثلاثية نظيفة في ديربي كتالوني بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

سجل أهداف البارسا أداي مدافع جيرونا وزميله جوركا إيرازيوس حارس المرمى بالخطأ في مرماه، وأضاف لويس سواريز الهدف الثالث في الدقائق 17 و48 و69.

ورفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 18 نقطة من ستة انتصارات متتالية، مقابل 5 نقاط لجيرونا في المركز الخامس عشر.

استغل إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، تواضع منافسه وسهولة اللقاء، ومنح الفرصة لبعض الوجوه الجديدة بالتشكيلة الأساسية، مثل لاعب الوسط البرازيلي باولينيو وأليكس فيدال.

وضغط برشلونة على منافسه منذ بداية اللقاء، حيث هدد ميسي وسواريز وباولينيو وفيدال المرمى بعدة محاولات، قبل أن تصل كرة إلى جوردي ألبا، وأكملها أجاي بالخطأ في مرماه، ليتوقف صمود أصحاب الأرض لمدة 17 دقيقة فقط.

الرابط المختصر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، برشلونة بضرب جيرونا بثلاثية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق استعدادات لانطلاق الألعاب الإقليمية في أبوظبي مارس 2018
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م