أخبار عاجلة
تيلرسون يحمل قادة العسكر .... -

وفدا البحرين والامارات يشاركان السعودية احتفالاتها باليوم الوطني


كان سمو الشيخ فيصل بن راشد ال خليفة نائب رئيس المجلس الاعلى للبيئة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة رئيس البعثة البحرينية المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية للصالات وفنون القتال المقامة في العاصمة التركمانية عشق آباد، في مقدمة المهنئين للبعثة السعودية الشقيقة بمناسبة احتفالاتها باليوم الوطني المجيد للشقيقة الكبرى.


وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله الى مقر اقامة البعثة السعودية صاحب السمو الملكي الامير خالد بن بندر بن مساعد ال سعود مساعد مدير العلاقات الدولية، نائب رئيس البعثة السعودية لدى الدورة وسفير المملكة العربية السعودية لدى تركمانستان خالد السحلي، اللذين رحبا بسمو الشيخ فيصل والوفد البحريني المرافق لسموه. وتبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة الوطنية المجيدة تاكيدا لما يربط البلدين الشقيقين من علاقات وطيدة ممتدة في جذور التاريخ.


وقد نقل سمو الشيخ فيصل بن راشد ال خليفة تحيات وتهاني سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة بهذه المناسبة السعيدة على البلدين والشعبين الشقيقين، معربا عن سعادته بتزامن هذه المناسبة الوطنية الغالية مع المشاركة السعودية والبحرينية في هذه الدورة الرياضية الكبرى، مشيدا بالنتائج الايجابية للاعبين السعوديين في مختلف الالعاب.


ومن جانبه، عبر صاحب السمو الملكي الامير خالد بن بندر بن مساعد عن عميق شكره وامتنانة لهذه اللفته الوطنية التي تنم عن روح الاسرة الواحدة وروح الجسد الواحد بين الاشقاء في كلا البلدين، والتي هي انعكاس حقيقي لما يربط قيادتي البلدين من اواصر القربى والمحبة سائلا المولى عز وجل ان تتواصل هذه اللحمة المميزة. وكان وفد دولة الامارات العربية المتحدة برئاسة نائب رئيس الوفد العميد عبدالملك جاني قد رافق الوفد البحريني، وقدم التهاني والتبريكات الى الاشقاء السعوديين ونقل لهم تحيات وتهاني القيادة الرياضية الاماراتية.


واختتمت الزيارة بتقطيع الكعكات الثلاث التي اعدتها كل بعثة على حدة، تخليدا لهذه الذكرى الوطنية المجيدة والتقطت الصور التذكارية للحضور.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفدا البحرين والامارات يشاركان السعودية احتفالاتها باليوم الوطني في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الرياضه السعوديه في معسكري «التحلية» و«الصحافة».. الأخطاء مرفوضة
التالى إيقاف المدير الرياضي ليوفينتوس وغرامة مالية