أخبار عاجلة
تيلرسون: لا يمكن السكوت عن الفظائع بحق الروهينغا -
وفيات الكويت وفيات الأربعاء 18 أكتوبر 2017 -
106 أشخاص لقوا حتفهم جراء حرائق الغابات بالبرتغال -

بوابه الشرق بالفيديو والصور.. العربي يتكبد خسارته الثانية على التوالي أمام الدحيل

رياضة السبت 23-09-2017 الساعة 09:03 م

مباراة الدحيل والعربي مباراة الدحيل والعربي الدوحة – قنا

حقق نادي الدحيل فوزه الثاني على حساب نظيره النادي العربي في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب "عبد الله بن خليفة " وذلك ضمن الجولة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB 2017 / 2018 ).

ورفع الدحيل رصيده إلى ست نقاط من مباراتين، فيما ظل العربي بلا نقاط من مباراتين تلقى فيهما الخسارة أمام السيلية في الأسبوع الأول والدحيل في الأسبوع الثاني، في حين أن الأخير كان قد حقق الفوز في الأسبوع الأول على نادي قطر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتكبد العربي تحت إشراف مدربه التونسي قيس اليعقوبي هزيمة جديدة ، على الرغم من أن الفريق قام بتعزيز رصيده بلاعبين جدد سواء محترفين أو لاعبين مواطنين، لكنه عجز عن مصالحة جماهيره للأسبوع الثاني على التوالي، لتتعقد وضعيته مبكرا حيث سيجد الفريق نفسه تحت وابل من الانتقادات بسبب الأداء الذي ظهر به حتى الآن.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الدحيل بهدف وحيد سجله المعز علي بالدقيقة 13 من رأسية رائعة عالج بها كرة عرضية من الجانب الأيمين مررها المساكني ولعبها في شباك العربي، وهذا الهدف جاء متوافقا مع السيطرة التي كان عليها الدحيل واستحواذ لاعبوه على معظم مجريات المباراة التي لاحت فيها العديد من الكرات في ساحة العربي إلا أن هجوم الدحيل لم يستغلها بطريقة مناسبة، مع انه ظهر بترابط خطوط جيدة وحضور فاعل في الأمام عبر المساكني والعربي ونام تاي والمعز علي، وهو الهجوم الذي ضغط بشراسة على مرمى مهند نعيم وظل خطره دائما طوال الشوط الأول الذي لم نلمس فيه ما يمكن أن يشفع للعربي من أداء أو وصول إلى ساحة الدحيل وان وصل فإن وصوله خجول جدا ولم يمثل أي تهديد لمرمى الدحيل.

وكان الشوط الثاني مثيرا في تفاصيله كون كل من الدحيل والعربي يريد الأهداف وطموح التعويض والتعزيز، وهو ما رفع من وتيرة المباراة لاسيما من جانب الدحيل الذي دفع بكل زخمه الهجومي من أجل تعزيز هدفه الذي سجله بالشوط الأول.

وردت عارضة العربي كرة نام تاي بالدقيقة 65، إلا أن المساكني سجل الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 74 من كرة مررها إليه في العمق كريم بوضيف من وسط المدافعين ونجح في تسديدها بخبرته في شباك مهند نعيم حارس العربي مسجلا هدف الأمان والاطمئنان.

وأجرى المدربان عدة تبديلات من أجل رفع أداء خطوط الفريقين، إلا أن الكفة ظلت لصالح الدحيل، فقد أشرك مدرب العربي اليعقوبي كل من إبراهيم ناصر وعبد الرحمن وليد وطارق حامد بدلا من مارديكيان وأحمد صالح وخلفان إبراهيم، فيما دفع بلماضي بكل من عبد الرحمن محمد وعبد الله عبدالسلام وبسام هشام بدلا من المعز ولويز وكريم أبو ضيف، ومع توالي الدقائق تنتهي المباراة بفوز الدحيل بهدفين دون رد.

وكانت الجولة الثانية من الدوري القطري ( دوري نجوم QNB) قد انطلقت أمس الأول الخميس، بمواجهة واحدة وانتهت بالتعادل السلبي بين الغرافة وام صلال...وأقيمت أمس الجمعة 3 مواجهات، حيث فاز الريان على الخريطيات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفاز السد على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين،وحقق نادي قطر فوزه الأول على حساب المرخية بهدف دون رد .

ويواجه العربي في الجولة الثالثة المقبلة نادي قطر، فيما سيكون الدحيل في مواجهة قوية أمام الريان.

مباراة الدحيل والعربي

مباراة العربي والدحيل

مباراة الدحيل والعربي

التالى بالأرقام.. نيمار الضلع الأقوى في MCN