أخبار عاجلة

العراق يرفع حصيلته من الأوسمة في دورة الألعاب الآسيوية

العراق يرفع حصيلته من الأوسمة في دورة الألعاب الآسيوية
العراق يرفع حصيلته من الأوسمة في دورة الألعاب الآسيوية
السومرية نيوز/ بغداد
رفع العراق حصيلته من الأوسمة، في منافسات دورة الالعاب الآسيوية للصالات المقامة حاليا في تركمانستان ، وبلغت حصة العراق سبعة أوسمة بعد إضافة وسام برونزي في فعالية رفع الاثقال.

وقالت اللجنة الأولمبية العراقية في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "العراق رفع حصيلته من الأوسمة المنوعة في منافسات دورة الالعاب الآسيوية للصالات المغلقة والمتواصلة حاليا في العاصمة التركمانستانية عشق آباد".



وأضات اللجنة أن "الرباع العراقي احمد فاروق تمكن من إحراز الوسام البرونزي بوزن 77 كغم في باكورة منافسات منتخب رفع الاثقال ضمن منافسات الدورة"، مبينة أن "فاروق جمع 323 كغم ليحتل المركز الثالث خلفا لمنافسيه التركمانستاني والأوزبكي" .

وأضافت اللجنة أن "الحصيلة الإجمالية حتى الآن للعراق سبعة أوسمة، بينها اثنان ذهبيان وخمسة أوسمة برونزية".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، العراق يرفع حصيلته من الأوسمة في دورة الألعاب الآسيوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السومرية نيوز

السابق بالفيديو.. الحضري يسجل ويقود التعاون لسحق الإتفاق برباعية نظيفة في الدوري السعودي بالفيديو.. الحضري يسجل ويقود التعاون لسحق الإتفاق برباعية نظيفة في الدوري السعودي الأحد 10.12.2017 07:05 م
التالى إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا إسبانيول وألافيس وفياريال يلحقون ببرشلونة إلى دور ال16 بكأس إسبانيا الخميس 30.11.2017 11:07 م