أخبار عاجلة
المئات يهربون يوميا من قبضة "داعش" في غرب العراق -

بوابه الشرق انطلاق النسخة الأولى من مهرجان لاليغا في حديقة الفندق

بوابه الشرق انطلاق النسخة الأولى من مهرجان لاليغا في حديقة الفندق
بوابه الشرق انطلاق النسخة الأولى من مهرجان لاليغا في حديقة الفندق

عشرة أيام من الأنشطة الرياضية والترفيهية بتداءً من 28 سبتمبر 2017

رياضة الأحد 17-09-2017 الساعة 08:17 م

مشهد من معرض لاليجا بحديقة الفندق

تأتي النسخة الأولى من مهرجان لاليغا في حديقة الفندق بعد الشراكة التي عقدت بين كتارا للضيافة و منظمي الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليغا"، الدوري الرياضي الأكثر شعبية في العالم، وذلك لإطلاق أول مطعم متخصص لمحبي رياضة الدوري الإسباني لكرة القدم في حديقة الفندق، الوجهة العائلية الجديدة والمثالية للاسترخاء والتي تقع في قلب منطقة الدوحة التجارية. وسوف ينطلق المهرجان ابتداء من 28 سبتمبر إلى غاية 7 أكتوبر 2017.

ومن المقرر أن يعقد مهرجان لاليجا مرتين في السنة في الدوحة، حيث سيكون احتفالا بالرياضة والأنشطة الترفيهية كأداة لتشجيع جميع فئات المجتمع على الانخراط في مثل هذه الفعاليات المميزة والتي تركز بشكل أساسي على ممارسة الرياضة وبالأخص كرة القدم كواحدة من الرياضات الأكثر شعبية في العالم.

كما يهدف هذا الحدث الذي تنظمه شركة فور آند وان، وهي الشركة المسؤولة عن تنظيم وإدارة الفعاليات في حديقة فندق، إلى جذب مشجعي كرة القدم والرياضة معا لتجربة أسلوب حياة لاليجا. حيث سيتمكن كل الزوار من تجربة الألعاب و تعلم أفضل تقنيات كرة القدم، كما سيوفر هذا المهرجان مجموعة من الأكشاك التي ستعرض المعدات و الملابس الرياضية.

تعتبر حديقة الفندق مثالاً على التزام كتارا للضيافة في المسؤولية الاجتماعية وتعزيز الاستدامة، ودورها في توفير هذا من خلال خلق فعالية والتي ستوفر فرصة لمشجعي كرة القدم لتجربة أحد أكثر العلامات التجارية العالمية شعبية لكرة القدم لاليجا، وذلك في بيئة فريدة وهي حديقة الفندق.

وتقع الحديقة بجوار فندق شيراتون جراند الدوحة، وتضم مناطق للياقة البدنية، ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، كما تتألق بالمساحات الخضراء مع مجموعة من التفاصيل الرائعة والأشكال المتعددة من النوافير الصغيرة والمتنوعة. إضافة إلى أكثر من 2500 موقف سيارة تحت الأرض.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق انطلاق النسخة الأولى من مهرجان لاليغا في حديقة الفندق في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بث مباشر.. ريال مدريد في مواجهة ريال سوسيداد بالدوري الإسباني
التالى رسميًا.. الاتحاد الآسيوي يرفض طلب الإمارات بتأجيل أو نقل مجموعته في تصفيات "آسيوية الناشئين" من ارض قطر