أخبار عاجلة
مليشيات الحوثي تطبع كتب شيعية للدراسة في اليمن -
تدشين المعرض الثقافي الدائم للمملكة بالأرجنتين -

تشكيل ناري من ريال مدريد لمواجهة سوسيداد واستعادة توازنه

أعلن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن تشكيلة الفريق الرسمية التى ستواجه نظيرتها سوسيداد , في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى  ” الليجا ” , في اللقاء الذي سوف يقام على أرضية ملعب ” أنويتا ” . 

 

ويحتل فريق ريال سوسيداد في المركز الثالث في جدول الترتيت العام برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط مؤقتاً عن المتصدر برشلونة الذي فاز أمس على خيتافي , في حين يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني عشر مؤقتاً برصيد 5 نقاط . 

 

ويسعى فريق ريال مدريد في هذا اللقاء لإستعادة توازنه من جديد وتحقيق النقاط الثلاث في محاولة لتحسين موقعه في جدول الترتيب العام , في حين يتطلع فريق ريال سوسيداد للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية على ملعبه وبين جماهيره . 

 

وشهدت التشكيلة الرسمية التى أعلن عنها المدرب زين الدين مفاجأة تواجد المهاجم الشاب بورخا مايورال في قلب هجوم ريال مدريد , في حين شهدت التشكيلة عود رافائيل فاران على حساب ناتشو بعد تعافيه من الإصابة مؤخراً . 

وجائت تشكيلة ريال مدريد الرسمية كالتالي:

كيلور نافاس

ثيو – راموس – فاران – كارفخال

إيسكو – كاسيميرو – مودريتش

أسينسيو – مايورال – بيل

بينما جاء تشكيل ريال سوسيداد كالتالي:

رولي ، أودريودولا ، إلوستوندو ، لورينتي ، كيفين ، بريتو ، أيلارا ، زوروتزا ، يانوزاي ، ويليان ، كاناليس

شكرا لمتابعتكم خبر عن تشكيل ناري من ريال مدريد لمواجهة سوسيداد واستعادة توازنه في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "فرح لا يوصف" في سوريا بعد بلوغ الملحق القاري لمونديال 2018
التالى بوستا يحقق إنجازاً تاريخياً بأمريكا المفتوحة