أخبار عاجلة
السعوديه محليات تحذيرات من تقلبات جوية -
صحيفة: دمشق وحلفاؤها كسبوا معركة سباق الحدود -

يونايتد يسحق إيفرتون برباعية

يونايتد يسحق إيفرتون برباعية
يونايتد يسحق إيفرتون برباعية

عزّز مانشستر يونايتد نتائجه الجيدة بالدوري الإنجليزي، بالفوز اليوم الأحد (17 سبتمبر 2017م)، على إيفرتون، على ملعب (أولد ترافورد)، أربعة أهداف مقابل لا شيء عن طريق لويس أنتونيو فالنسيا، في الدقيقة الرابعة من انطلاق الشوط الأول، وهنريك مختاريان في الدقيقة 84، ولوكاكو في الدقيقة 89، وأنطونيو مارسيل في الدقيقة 90+1.

واعتبر الجميع بأن مهمة مانشستر يونايتد ستكون سهلة في مواجهة فريق خسر مبارياته الثلاث الاخير في مختلف المسابقات بنتائج قاسية، وربما تعزز هذا الشعور بعد افتتاح الظهير الايمن الاكوادوري انطوني فالنسيا التسجيل بعد مرور أربع دقائق بتسديدة على الطاير اطلقها من حافة منطقة الجزاء لتعانق شباك ايفرتون.

لكن ايفرتون نجح بعد ذلك في احتواء خطورة مهاجمي مانشستر يونايتد حتى الدقائق الست الاخيرة عندما اضاف الارميني هنريك مخيتاريان الثاني بتمريرة من البلجيكي لوكاكو الذي كان يواجه فريقه السابق ايضا (84)، ثم اضاف لوكاكو نفسه الثالث في الدقيقة الاخيرة من مسافة قريبة رافعا رصيده الى خمسة اهداف هذا الموسم ليتساوى في صدارة ترتيب الهدافين مع مهاجم مانشستر سيتي الارجنتيني سيرخيو اغويرو صاحب ثلاثية بالامس في مرمى واتفورد.

وفي الوقت بدل الضائع الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة مانشستر يونايتد اثر لمسة يد داخل المنطقة فانبرى لها بهدوء تام الفرنسي انطوني مارسيال ليختتم مهرجان الاهداف.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 13 نقطة تماما كرصيد سيتي وكلاهما سجل العدد ذاته من الاهداف ودخل مرماه نفس عدد الاهداف ايضا (16-2)، في حين يأتي تشلسي بطل الموسم الماضي ثالثا وله 10 نقاط.

وخاض مانشستر يونايتد المباراة في غياب لاعب وسطه الفرنسي بول بوغبا الذي ذكرت تقارير بانه قد يغيب عن الملاعب لفترة ثلاثة اشهر لاصابة بتمزق عضلي حاد في ساقه اليسرى، في حين شارك في صفوف ايفرتون اسطورة مانشستر السابق واين روني.

الرابط المختصر

شكرا لمتابعتكم خبر عن يونايتد يسحق إيفرتون برباعية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عناوين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عناوين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اليحمدي: التجمع فيه الجو الأسري الرياضي أكثر من التنافسي ونطمح لتطويره مستقبلا
التالى هولندا تبدأ تجربة 3 قواعد جديدة للساحرة المستديرة هولندا تبدأ تجربة 3 قواعد جديدة للساحرة المستديرة الجمعة 10.11.2017 08:58 م