أخبار عاجلة
السعوديه محليات تحذيرات من تقلبات جوية -
صحيفة: دمشق وحلفاؤها كسبوا معركة سباق الحدود -

مانشستر يونايتد يحقق أرقامًا مميزة في اكتساح إيفرتون (فيديو)

مانشستر يونايتد يحقق أرقامًا مميزة في اكتساح إيفرتون (فيديو)
مانشستر يونايتد يحقق أرقامًا مميزة في اكتساح إيفرتون (فيديو)

واصل مانشستر يونايتد، عروضه المميزة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، وحقق فوزًا جديدًا بالبطولة على حساب إيفرتون (4-0) على أولد ترافورد، اليوم الخميس، بالجولة الخامسة من المسابقة.

ورفع مانشستر يونايتد، رصيده لـ13 نقطة ليرتقي في الصدارة رفقة جاره وغريمه مانشستر سيتي، الذي يتساوى معه أيضًا في عدد الأهداف المسجلة (16 لكل منهما)، والمستقبلة (هدفين في شباك كل فريق).

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، إنَّ مانشستر يونايتد، وصل إلى المباراة رقم (250) التي يستطيع فيها أن يحافظ على نظافة شباكه في ملعبه.

ويتفوق مانشستر يونايتد، بفارق كبير على أقرب ملاحقيه في هذا الشأن، وهو تشيلسي الذي حافظ على شباكه نظيفة في ملعبه بـ(131 مباراة).

أمَّا البلجيكي روميلو لوكاكو، فسجَّل هدفه الخامس في 5 مباريات مع الفريق بالدوري، ولم يسبقه لهذا الإنجاز مع مانشستر يونايتد، سوى اللاعب لويس ساها، وفان بيرسي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مانشستر يونايتد يحقق أرقامًا مميزة في اكتساح إيفرتون (فيديو) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا