أخبار عاجلة
العميد "جواس" يعود الى الواجهة من جديد -
ظهور نوع جديد من الصواريخ الباليستية لدى روسيا -
ثنائية أتليتكو مدريد تعيد آماله في الأبطال -
برشلونة يتأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا -

رياضيون عراقيون يؤكدون عزمهم على خطف أوسمة الفوز في الألعاب...

رياضيون عراقيون يؤكدون عزمهم على خطف أوسمة الفوز في الألعاب...
رياضيون عراقيون يؤكدون عزمهم على خطف أوسمة الفوز في الألعاب...
السومرية نيوز/ بغداد
أعرب رياضيون عراقيون، السبت، عن تفاؤلهم بالمشاركة في دورة الالعاب الآسيوية للصالات التي افتتحت في تركمانستان، مؤكدين عزمهم على خطف أوسمة الفوز في فعاليات البطولة.

وقال مدرب المنتخب الوطني للمواي تاي، مصطفى جبار علك في بيان للبعثة العراقية تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "لاعبي المنتخب قادرون على تحقيق الانجاز في هذا المحفل الآسيوي الكبير"، مبينا أن "المنتخب العراقي له مواجهات كثيرة سابقا مع أغلب الدول المشاركة في الدورة".



وأضاف علك أن "المنتخبات التي سيلاقيها العراق معرفة له ويدرك أين تكمن نقاط الضعف والقوة لديها، على الرغم من قوتها"، معتبرا أن "ذلك لا يمنح اللاعبين إلا الاصرار والعزيمة لتحقيق الأوسمة المتنوعة" .

بدورها أكدت لاعبة المنتخب الوطني للجوجيتسو عشتار أنها "جاءت للتتويج بالمعدن النفيس لاغير، ولديها العزيمة والاصرار لطرح منافساتها والتفوق عليهن"، مشيرة إلى أنها "تستمد ذلك من ما تتمتع به من تحضير عال يمكنها من اثبات الوجود في هذا المحفل الاسيوي" .
من جانبه أعرب لاعب المنتخب الوطني للقفز بالزانة منتظر فالح، عن "عزمه تحقيق إنجاز آسيوي يضاف الى سجله الشخصي، لاسيما انه سيخوض منافسات عالية المستوى مع لاعبي القارة الصفراء".

وأضاف فالح أن"سعيه الكبير لتحقيق انجاز يمنحه الوقوف على منصة التتويج وهذا ما يطمح اليه بسبب استعداده العالي وثقته الكبيرة بإمكانياته" .


شكرا لمتابعتكم خبر عن رياضيون عراقيون يؤكدون عزمهم على خطف أوسمة الفوز في الألعاب... في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مشاهدة مباراة كولن وآرسنال اليوم 23-11-2017 في الدوري الأوروبي
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا