أخبار عاجلة
الفلسطينيون والمصالحة...جدل إلى ما لا نهاية -
محنة الدولة الوطنية العربية -

بث مباشر.. كلاسيكو السعودية بين النصر والأهلي لحسم فرض الزعامة

بث مباشر.. كلاسيكو السعودية بين النصر والأهلي لحسم فرض الزعامة
بث مباشر.. كلاسيكو السعودية بين النصر والأهلي لحسم فرض الزعامة

تتجه اليوم أنظار عشاق الساحرة المستديرة في المملكة، صوب ملعب الجوهرة المشعة، لمتابعة الكلاسيكو المرتقب بين النصر ونظيره الأهلي في الجولة الثالثة من عمر منافسات دوري جميل للمحترفين.

مواجهة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يطمح كل فريق في حصد الثلاث نقاط كاملة، من أجل المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري مستقبلاً.

ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 3 نقاط جمعها من الفوز على الفتح، بعدما سقط في الجولة الأولى أمام الاتفاق، ويأمل الراقي في تحقيق الفوز اليوم والمنافسة على دوري جميل الموسم الجاري، من أجل تعويض خروجه من البطولة الآسيوية.

وودع الأهلي مؤخراً دوري أبطال آسيا 2017، بعدما خسر 5-3 بمجموع المباراتين في ربع نهائي البطولة الأكبر في آسيا، على يد بيروزي الإيراني الذي تأهل لنصف النهائي وسيلاقي الهلال.

وعلى جانب آخر سقط النصر في فخ التعادل بالجولة الثانية أمام الاتفاق 2-2، ويسعى البرازيلي ريكاردو غوميز مدرب العالمي لقيادة النصراوي نحو المركز الثالث بدوري جميل حال الفوز على الأهلي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بث مباشر.. كلاسيكو السعودية بين النصر والأهلي لحسم فرض الزعامة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق غياب 6 لاعبين عن ريال مدريد في لقاء ثاني الليغا
التالى قحطان جثير: عازمون على تسجيل الحضور المشرف في المونديال رغم تعثر الاعداد