أخبار عاجلة
فولفو.. حدّث سيارتك بطريقة الهاتف المحمول -
رحيل "مرشد الإخوان" يفضح حقيقة "حسم" -
ظهور أدلة على عمليات اغتصاب في ميانمار -

شاهد.. محمد بن راشد وابن زايد يفتتحان أفضل مركز للشباب بالعالم

شاهد.. محمد بن راشد وابن زايد يفتتحان أفضل مركز للشباب بالعالم
شاهد.. محمد بن راشد وابن زايد يفتتحان أفضل مركز للشباب بالعالم

افتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مركزاً للشباب صممه شباب الإمارات دون 30 عاماً ويضم 12 منطقة لتنمية مهاراتهم وزيادة معارفهم.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "سعدت اليوم وأخي محمد بن زايد بافتتاح أفضل مركز للشباب في المنطقة صممه شباب الإمارات دون 30 عاما ويضم 12 منطقة لتنمية مهاراتهم وزيادة معارفهم".

وأشار الشيخ محمد إلى أن المركز يضم مساحات للإعلاميين الشباب ورواد الأعمال الباحثين والمبرمجين الشباب وله أجندة سنوية مليئة بالفعاليات والبرامج.

وذكر أن المركز يضم مكاتب للشباب وفرص للتطوع ومختبرا لابتكار الحلول وجلسات العصف الذهني، ومقهى شباب يتغير كل عام ومنصة ومسرح للفعاليات الشبابية.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "وجهنا وأخي محمد بن زايد لتعميم المركز على كافة أنحاء الإمارات، لأن تنمية شبابنا مهمة وطنية عظيمة وشاملة ونريد أن نهيئهم جميعا لهذه المهمة".

وأضاف : "نريد لشبابنا أن يكونوا الأكثر احترافا والأسمى قيماً، والأكثر تقبلاً للعالم، والأعظم اعتزازاً بالوطن، نريد لهم الخير ولبلادنا والتطور بأيديهم".

شكرا لمتابعتكم خبر عن شاهد.. محمد بن راشد وابن زايد يفتتحان أفضل مركز للشباب بالعالم في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق بالفيديو والصور.. السيلية يحول تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية على العربي
التالى البرازيلي "أنغوس" يحبط آمال "الأهلي" و"الشباب"!