أخبار عاجلة
سعر ومواصفات QMobile QTab V10 و مميزات وعيوب الجهاز -
شاهد..استقبال شعبي لتميم بعد غياب -
(11ميزة)"خفية" في نظام تشغيل آيفون الجديد -

بوابه الشرق بالفيديو.. انطلاقة نارية لدوري نجوم QNB

24 هدف في الجولة الأولى

رياضة الأحد 17-09-2017 الساعة 06:20 م

مباراة المرخية والسد مباراة المرخية والسد

انطلقت يوم الجمعة الماضي منافسات دوري نجوم QNB لكرة القدم لموسم 2017/2018، وكما كان متوقعاً جاءت انطلاقة البطولة قوية ومثيرة وحافلة بالمفاجآت الثقيلة.

وشهدت الجولة الأولى مباريات وقوية ونتائج غير متوقعة، كان أبرزها مفاجأة المرخية القادم من الدرجة الثانية وفوزه على السد 2-1، والفوز الصعب 3-2 للدحيل حامل اللقب على قطر العائد من الدرجة الثانية.

24 هدف

وخرجت الجولة جيدة من الناحية الرقمية أيضا، حيث شهدت 24 هدفاً في 6 مباريات بواقع 4 أهداف في كل مباراة وهو رقم جيد في بداية الدوري.

صدارة ريانية

وتصدر الرهيب الرياني الجدول في الجولة الأولى بفارق الأهداف فقط عن أم صلال والدحيل والسيلية والمرخية، وشهدت الجولة 5 انتصارات وتعادلاً واحداً، وشهدت أيضا أسرع هدف سجله كريستيان نازاريت لاعب الأهلي بعد مرور 50 ثانية فقط من عمر المباراة.

الدحيل يهزم الملك بصعوبة

وفي واحدة من أقوى مباريات الجولة، أحرج نادي قطر العائد بقوة إلى دوري نجوم QNB نظيره الدحيل حامل اللقب بقوة وكان قريباً من الحصول على نقطة لولا أن البطل أصر على الفوز حتى اللحظة الأخيرة، ونجح في خطف هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

المرخية يفجر أولى المفاجآت

وفجر المرخية العائد أيضا من الدرجة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل بتحويل تأخره أمام السد -صيف الموسم الماضي وبطل كأس سمو الأمير وبطل كأس قطر وبطل كأس الشيخ جاسم- إلى فوز في الدقائق القاتلة 2-1 في واحدة من أقوى مفاجآت دوري نجوم QNB ليحصل بذلك المرخية على أول ثلاث نقاط.

تعادل مثير بين الغرافة والأهلي

وفي مباراة الغرافة والأهلي ظلت النتيجة أيضا معلقة حتى اللحظة الأخيرة قبل أن تنتهي بالتعادل بهدف لكل منهما، وشهد الشوط الثاني اثارة وقوة وكم كبير من الفرص من الفريقين كانت كفيلة بانتصار أحداهما.

فوز مستحق لأم صلال

ورغم تفوق أم صلال بهدفين للاشئ في الشوط الأول، إلا أن نجاح الخريطيات في تقليص الفارق في الدقيقة 71 أشعل الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وزاد من إثارتها واجبر أم صلال على معاودة الهجوم لتشهد هذه الدقائق الأخيرة صراعاً نارياً بين رغبة الخريطيات في التعادل وطموح أم صلال في الفوز وهو ما نجح فيه بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالهدف الثالث.

السيلية يسقط العربي

وحقق السيلية فوزاً مثيراً وغالياً على العربي 3-1 رغم تقدم العربي بهدف جميل لنجمه العائد خلفان إبراهيم.

مهرجان أهداف في مباراة الريان والخور

أما أكبر عدد من الأهداف فكان في مدينة الخور، حيث اهتزت الشباك 6 مرات منها 4 أهداف للريان وهدفين للخور، وكانت المباراة الأكثر إثارة بعد أن شهدت ركلتي جزاء وأولى حالات الطرد، حيث برزت البطاقة الحمراء مرتين بواقع بطاقة لكل فريق.

  • الصوره الأولى
  • الصوره الثانية
  • الصوره الثالثة

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق بالفيديو.. انطلاقة نارية لدوري نجوم QNB في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سامبدوريا يلحق بميلان الهزيمة الثانية في الكالتشيو
التالى الهلال انتزع الصدارة والأهلي استعاد الفوز والنصر يواصل التفريط بالنقاط