أخبار عاجلة
مقتل وإصابة 30 شخصاً في حريق على ساحل جورجيا -
تجنيس 309 من أبناء المواطنات في الإمارات -

بعثة منتخب الناشئين تصل النيبال للدخول في تصفيات كأس آسيا

بعثة منتخب الناشئين تصل النيبال للدخول في تصفيات كأس آسيا
بعثة منتخب الناشئين تصل النيبال للدخول في تصفيات كأس آسيا
السومرية نيوز/ بغداد
وصلت بعثة المنتخب الوطني للناشئين بكرة القدم، الاحد، الى العاصمة النيبالية "كاتاماندو" للمشاركة في تصفيات كأس آسيا، المقرر انطلاقها في العشرين من الشهر الحالي والتي يتأهل منها منتخب واحد، بالاضافة الى افضل 5 منتخبات تحتل الترتيب الثاني من بين المجموعات بطولة.

واتخذ منتخب الناشئين من فندق "view bhurkuti" ذا النجمة الواحدة والمخصص من قبل الاتحاد النيبالي مقرا له، والذي يبعد قرابة الساعة من مطار كاتاماندوا.



وقال مدرب منتخب الناشئين علي هادي في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "المنتخب مر بظروف سيئة جدا، بعد الإجراءات الشائكة والمعقدة في مطار كاتاماندو، واجبار الوفد على الانتظار لمدة 4 ساعات كاملة لإنهاء إجراءات الدخول"، موضحا أنه "لولا الاتصالات التي أجراها الوفد بالاتحاد الاسيوي والتي اجبرت الاتحاد النيبالي على التدخل وانهاء المعاناة".

واضاف هادي، أن "المعاناة استمرت بعد رحلة شاقة الى فندق التصفيات الذي يعتبر من اسوأ الفنادق، ولا يمكنه استعياب جميع الوفود المتواجدة، بالاضافة الى كونه غير ملائم لشروط الاتحاد الاسيوي الذي يؤكد على ان تتوافر جميع الشروط الدولية لإقامة المنافسات والتجمعات والتي لم نراها في النيبال".

وبين مدرب المنتخب، "لا نعرف السر في موافقة الاتحاد الاسيوي بإقامة التصفيات في بلد لا تتوفر فيه أي مقومات انجاح التصفيات الآسيوية والتي تؤثر في الأساس على سمعته كأتحاد يسعى لانتشال الرياضية الآسيوية من التراجع"، مؤكدا أنه "كان عليه اقامة التصفيات في دولة تتوفر فيها منشآت رياضية حتى ولو كانت بسيطة لكنها قادرة على استضافة تصفيات المجموعة".

وتابع هادي قوله، أنه "من المقرر ان تقدم بعثتا العراق وفلسطين احتجاجا رسميا الى الاتحاد الاسيوي تطالبه بالتدخل من اجل اجبار الاتحاد النيبالي على احترام القرارات الآسيوية والدولية وإقامة التصفيات بأجواء طبيعية وتوفير كافة المستلزمات الضرورية لجميع المنتخبات".

يذكر ان الاتحاد الاسيوي وضع منتخبنا للناشئين في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات النيبال وفلسطين والهند، والتي سيواجه فيها منتخبنا نظيره النيبالي بافتتاح مبارياته في التصفيات الآسيوية، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف في توقيت النيبال، الساعة الثانية وخمس وأربعون دقيقة قي توقيت العاصمة بغداد.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بعثة منتخب الناشئين تصل النيبال للدخول في تصفيات كأس آسيا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مرتضى منصور يفوز برئاسة نادي الزمالك
التالى رفع المنتخب الأسترالي عدد المنتخبات الآسيوية المشاركة في كأس العالم 2018 إلى 5 منتخبات، وذلك بعد أن لحق أمس بركب المتأهلين إلى النهائيات بتغلبه على ضيفه منتخب هندوراس...