أخبار عاجلة

منتخب البحرين للجوجيتسو يبدا غدا سباق التحدي الآسيوي بمعنويات عالية

2017/09/17 - 57 : 02 PM

عشق آباد في 17 سبتمبر /بنا/ تستهل البحرين غدا الاثنين مشاركتها الميدانية في دورة الالعاب الاسيوية الخامسة داخل الصالات المغلقة و فنون القتال التي تحتضنها العاصمة التركمانية عشق آباد من السابع عشر حتى السابع و العشرين من سبتمبر بخوض منافسات " الجوجيتسو نيوازا ".

ويمثل الأحمر البحريني كل من علي سينا منفردي في وزن 77 كلغ ومحمد عبدالعزيز ابودريس في وزن 69 كلغ وعلي ابراهيم ابراهيمي في وزن 85 كلغ ونجاد غازي القصيبي في وزن 85 كلغ ايضا واحمد منصور شبيب في وزن 77 كلغ.

وتعتبر مجموعتي وزن 69 كلغ و77 كلغ الاكثر ندية وقد يحتاج لاعبوا البحرين الى الفوز في اربع مواجهات ليضمنوا احدى المراكز الثلاثة ، علما بان صاحب المركز الرابع يعتبر الثالث مكرر ويمنح الميدالية البرونزية ويتأهل للعب في مسابقة الوزن المفتوح التي ستقام منافساتها يوم الثلاثاء المقبل.

وكان لاعبوا منتخب البحرين قد خضعوا للفحوصات التي تسبق عملية الوزن الرسمي وبعدها عقد الجهازان الاداري والفني اجتماعا مع اللاعبين ناقشوا خلاله الاستراتيجية التي سيدخلون بها منافسات الغد وفق جدول مواجهات كل لاعب من اللاعبين.

كما حرص الجهاز الاداري على متابعة علاج اللاعب نجاد القصيبي والاطمئنان على الحالة الصحية لباقي اللاعبين من خلال عرضهم على طبيب البعثة الدكتور "تشابمان".

وحرص رئيس البعثة البحرينية المشاركة في الدورة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة على الالتقاء باللاعبين و تحفيزهم وتشجيعهم على تقديم افضل ما لديهم في مواجهة منافسيهم وان يتحلوا بالصبر وهدوء الاعصاب حتى يتمكنوا من تحقيق التفوق، معربا عن ثقته الكبيرة بهم على اعتبار انهم من اللاعبين المتميزين في مجال اللعبة على الصعيد القاري .

ومن جانبه، قدم مدرب الفريق المدرب الوطني رضا منفردي شكره الجزيل الى سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة مؤكدا ان كلمات سموه وتوجيهاته ستكون محل تقدير جميع اللاعبين الذين اعتبروها بمثابة الشحنة المعنوية لهم.

كما اعرب الامين العام المساعد للمجلس الاعلى للشباب والرياضة امين عام اللجنة الاولمبية البحرينية نائب رئيس البعثة السيد عبدالرحمن صادق عسكر عن ثقته في لاعبي الفريق الذين تعودوا على تحقيق الانتصارات مما اكسبهم المزيد من الثقة والخبرة مشيدا بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها جميع اللاعبين وهي احدى الاسلحة الرئيسية في منافسات اللعبة.

t.j/خ.س

بنا 1153 جمت 17/09/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخب البحرين للجوجيتسو يبدا غدا سباق التحدي الآسيوي بمعنويات عالية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا