أخبار عاجلة
اتحادية العراق تقضي بعدم دستورية استفتاء كردستان -
الكرملين: بوتين أجرى محادثات مع الأسد في روسيا -

منتخب التيكواندو للفتيات يواصل الاستعداد للبطولة الاسيوية

2017/09/17 - 49 : 02 PM

المنامة في 17 سبتمبر /بنا/ يواصل غدا الاثنين منتخب الفتيات البحريني للتايكواندو استعداداته الفنية والبدنية بقيادة المدرب توفيق نويصر في دورة الالعاب الاسيوية الخامسة داخل الصالات المغلقة و فنون القتال التي تحتضنها العاصمة التركمانية عشق آباد.

وتدرب الفريق صباح اليوم بمركز التدريب الخاص باللعبة في جامعة النفط والغاز بعد ان تم خضعت اللاعبات الى الفحوصات الشاملة بالمركز الطبي .

وسيستهل الفريق مشواره التنافسي يوم الثلاثاء ، حيث ستخوض اللاعبة جمانة محمد اولى المواجهات امام التايلندية "سوميوار" المصنفة الثامنة في الدورة ثم تلاقي الفلبينية "الوريا" المصنفة الاولى في الدورة ، بينما تلعب جوانا محمد يوم الاربعاء امام الفيتنامية "ها ثي" ثم مع الفائزة من لقاء الكورية "لي يجي" والمكاوية "فيب اكسايو" بينما تلعب اللاعبة ولاء الدوسري الخميس المقبل مع البوتانية "دولما شيمي" ثم مع الفائزة من لقاء الفيتنامية "تران ذي" مع الفلبينية "لوبيز" المصنفة الرابعة في الدورة.

وقد اكد المدرب نويصر بأن هذه هي اول مشاركة آسيوية لهؤلاء اللاعبات اللائي سبق لهن الفوز بأكثر من بطولة خليجية وهو ما شجعنا على افساح المجال امامهن لخوض هذه المنافسات الاسيوية لاكتساب الخبرة والاحتكاك ورفع معدلاتهن من المباريات مما يسرع في منحهن درجات التصنيف بين لاعبات القارة الصفراء.

t.j/خ.س

بنا 1148 جمت 17/09/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخب التيكواندو للفتيات يواصل الاستعداد للبطولة الاسيوية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تعرف على ماذا ينتظر أوزيل ليرتدي قميص برشلونة
التالى الأخضر الشاب يستأنف تدريباته استعدادا لكأس آسيا