أخبار عاجلة
إعلامي مصري يطلب الزواج من السلطانة هويام -
موقف مؤثر يمنح مشرد 110 ألف دولار -

النواعير يحرز لقب بطولة دوري كرة الطاولة لفئة الناشئين

النواعير يحرز لقب بطولة دوري كرة الطاولة لفئة الناشئين
النواعير يحرز لقب بطولة دوري كرة الطاولة لفئة الناشئين

حماة-سانا

أحرز نادي النواعير لقب بطولة الدوري بكرة الطاولة لفئة الناشئين مواليد 1999-2000-2001 بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق الشرطة المركزي بنتيجة 3/صفر والتي جرت على أرض صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية بحماة.

واحتل نادي عمال حماة المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على قلعة حلب الذي جاء رابعاً.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أوضح أمين سر اتحاد اللعبة والمشرف على البطولة أسعد بريجع ان مستوى البطولة جيد وتم اكتشاف مواهب جديدة سوف تتم رعايتها وصقلها وضمها للمنتخب الوطني ولا سيما من الأندية التي بدأت تنطلق من جديد مثل نادي القلعة من حلب.

يشار إلى أن ثمانية عشر ناديا شارك في البطولة وتم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات حيث ضمت كل مجموعة ستة أندية وتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور النهائي.

وضم فريق ناشئي النواعير الذي يدربهم أدهم جمعان كلا من عبيدة ظاظا وعبد الرحمن عجاج وحمزة عزو وعبد الله عجاج وشهم غريب وغيث غريب.

وكانت حماة قد استضافت الشهر الماضي منافسات دوري كرة الطاولة لفئة الأشبال والتي فاز ببطولتها نادي النواعير تلاه المحافظة بالمركز الثاني فيما احتل نادي عمال حماة المركز الثالث.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن النواعير يحرز لقب بطولة دوري كرة الطاولة لفئة الناشئين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اتحاد الطائرة ونادي بني جمرة ينظمان المهرجان الثاني للصغار
التالى "بنا" شريكاً إعلامياً في بطولة العالم لفنون القتال