ماذا قال «الجابر» بعد إقالته من الشباب السعودي؟

ماذا قال «الجابر» بعد إقالته من الشباب السعودي؟
ماذا قال «الجابر» بعد إقالته من الشباب السعودي؟

تقدم سامي الجابر بالاعتذار للجميع بعد إقالته من تدريب الشباب، بسبب البداية المتواضعة للفريق في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وأعلن الشباب إقالة الجابر بعد يوم واحد من خسارة الفريق للمرة الثانية في 3 مباريات هذا الموسم، بالتعثر 2-1 أمام الباطن.

ولا يملك الشباب سوى 3 نقاط من 3 مباريات، ويحتل المركز التاسع في الدوري، وبات يتأخر بـ6 نقاط عن فريقي المقدمة الباطن والهلال.

وكتب الجابر في حسابه على تويتر: تم إبلاغي بإنتهاء مهمتي كمدرب للفريق الشباب. أحب أن أتقدم بالشكر الجزيل لرجال الشباب على ثقتهم في الفترة الماضية.

وأضاف مهاجم الهلال ومنتخب السعودية السابق: كل الشكر والتقدير لجميع لاعبي ونجوم الفريق على جهدهم وتفانيهم خلال وجودي مع الفريق.. أتمنى للفريق الشبابي كل التوفيق والنجاح في الفترة المقبلة وأعتذر للجميع عن أي تقصير.

ويعتبر الجابر، الذي تولى قيادة الشباب في مايو 2016، من أبرز رموز كرة القدم السعودية، وشارك مع بلاده في كأس العالم 4 مرات، وسبق له تدريب الهلال والوحدة الإماراتي.

وسيتولى الإنجليزي مايك نويل تدريب الشباب بشكل مؤقت، لحين الاتفاق مع مدرب جديد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ماذا قال «الجابر» بعد إقالته من الشباب السعودي؟ في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اليوم انطلاق الجولة الثانية في دوري «NBB» الكروي
التالى المصور جعفر حسن.. خبرة التصوير خلال الدوري