أخبار عاجلة
مصرع وإصابة «5» إثر حادث انقلاب بشمال جدة -
رويترز: أكثر من 2000 جندي أمريكي في سوريا -
نمر يهرب من سيرك ويثير الذعر في فرنسا -

جناحي: الإعلام جزء لا يتجزأ من النجاح بدوري خالد بن حمد

جناحي: الإعلام جزء لا يتجزأ من النجاح بدوري خالد بن حمد
جناحي: الإعلام جزء لا يتجزأ من النجاح بدوري خالد بن حمد

أعرب رئيس وحدة الإعلام الخارجي محمد جناحي، عن سعادته بالنجاح الإعلامي الباهر الذي شهدته النسخة الخامسة لدوري سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمراكز الشبابية وذوي الإعاقة والفتيات، موضحاً أن الإعلام شريك أساسي بنجاح الدوري الذي يقام للعام الخامس على التوالي.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الإعلامية برئاسة حازم الشيخ، وحرص وسائل الإعلام على تغطية الدوري بأفضل صورة إعلامية مما يعكس التطور الكبير الذي تشهده المسابقة، مثنياً على دور وسائل الإعلام بمواكبة الدوري منذ انطلاقته، وكذلك أثنى على إقامة المركز الإعلامي المميز في صالة مدينة خليفة الرياضية.

وأشار جناحي، إلى أن اللجنة الإعلامية وضعت على عاتقها مسؤولية كبيرة بإخراج الجانب الإعلامي بأفضل صورة، وقال: "واكبنا كافة التغطيات الإعلامية في الفترة الماضية..أعتقد أن النجاح الإعلامي هو جزء لا يتجزأ من نجاح الدوري"، مشيداً بالصحف المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي على تغطيتها المميزة للدوري.


شكرا لمتابعتكم خبر عن جناحي: الإعلام جزء لا يتجزأ من النجاح بدوري خالد بن حمد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الرياضه السعوديه رئيس هيئة الرياضة يوقع عقداً مع شركة (TBS) لإنشاء قلعة تاكيشي «الحصن»
التالى المنتخب النسوي يخسر المواجهة ....