أخبار عاجلة
«الكويتية»: التذاكر الحكومية بالسعر المعلن -

شهرام.. والرسالة التلفزيونية الأسبوعية بالدوري

شهرام.. والرسالة التلفزيونية الأسبوعية بالدوري
شهرام.. والرسالة التلفزيونية الأسبوعية بالدوري

شهدت التغطية الإعلامية للنسخة الخامسة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات، إعداد رسالة تلفزيونية أسبوعية تقدم كل أربعاء من كل أسبوع، يقدمها الإعلامي الشاب علي شهرام والتي انطلقت منذ الأسبوع الأول من المنافسات، وشاركت تقديم عدد من حلقاتها الإعلامية الشابة أسماء عبدالله. وتميزت الرسالة بعرض جميع أخبار الدوري ونتائج المباريات والتقارير وأخبار عن كواليس الدوري.

ويعد شهرام، أحد اكتشافات النسخة الحالية من دوري خالد بن حمد على المستوى الإعلامي، والذي استطاع أن يقدم نفسه بالشكل المناسب في هذه الرسالة، التي لاقت استحسان وقبول المتابعين والمهتمين بالدوري والشأن الرياضي المحلي، لما يمتلكه هذا الشباب من قدرات إعلامية جيدة تؤهله للعمل في قناة البحرين الرياضية بالمستقبل القريب.


شكرا لمتابعتكم خبر عن شهرام.. والرسالة التلفزيونية الأسبوعية بالدوري في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لليوم الرابع على التوالي.. استمرار اعتقال مدرب المنتخب الوطني من قبل الحوثيين
التالى مصادر: الشباب يتوصل للاتفاق مع كارينيو لقيادة الفريق لموسمَيْن